حزب الترابي يهاجم مبارك الفاضل

الخرطوم: عمار محجوب :

هاجم المؤتمر الشعبي مبارك الفاضل القيادي بحزب الأمة القومي، وقال إنه يسعى للإعلان عن نفسه من خلال إطلاقه لتصريحات الغرض منها لفت الانتباه عقب عودته للبلاد. وانتقد القيادي بالمؤتمر الشعبي أبوبكر عبد الرازق اتهامات مبارك للأمين العام للحزب الدكتور حسن الترابي ببيع المعارضة بقبوله للتحاور مع المؤتمر الوطني.
وقال عبد الرازق إن الترابي لا يبيع ولا يشتري وإذا كان القبول بالحوار يعد بيعاً فإن مبارك الفاضل أول من بادر بالبيع عندما قبل منصب مساعد رئيس الجمهورية في حكومة الإنقاذ الحالية، وأضاف أن مبارك يود الإعلام عن نفسه بعد عودته للبلاد من خلال تصريحات مثيرة للجدل. وأردف أن حزبه لن ينصرف لمعركة جانبية معه، وزاد أن قضايا الوطن أكبر من مثل هذه الأمور الانصرافية. وقال إن الشعبي لم يجلس للحوار إلا من أجل حماية البلاد من التمزق، وإذا كان هذا الصدق النبيل بيعاً فأهلاً بهذا البيع، داعياً مبارك للمحافظة على علاقته مع القوى السياسية.

اخر لحظة

تعليق واحد

  1. حقيقة ان شيخ الترابي لا يبيع ولا يشتري لان البيع والشراء قابل للخسارة والربح ولكنه سمسار كبير يتاجر ويضارب بالاسلام السياسي

  2. مبارك الفاضل ثعلب مكار يجيد اللعب علي المتناقضات ويلعب علي الحبلين لمصلحته.. هسع الجابو شنو للبلد غير الحوار الوطني اللي نفسو يشارك ويهبر فيهو هبرة هبرتين؟؟ كان عايش ومستثمر ومتاجر في امان الله في كل بلاد الله.. وبعدين الراجل ده إستقال من حزب الامة وعمل حزب تاني ودخل بيهو الحكومة وبقي مستشار للرئيس، داير الان يرجع حزب الامة وشغال شتائم في ناس الامة ليه وبأي منطق؟؟ الحكاية رجالة هي ولا فهلوة ساي؟؟ قسماً بالله مبارك الفاضل ده أمثالو مفروض يتم إعدامهم في نص السوق العربي لأنهم سفلة بجد.

    غايتو الحكومة مبسوطة آخر إنبساط من العبط بتاع المعارضة اليومين ديل.

  3. الترابى يبيع ويشترى في الوهم ولايقبل الخسارة دائما رابح عشان كده قلب الحكومة

  4. البلدوزر جاكم يا كيزان ارجو الراجيكم كان وطني ولا شعبي مبارك زول شجاع ومصادم وكل شباب الانصار في الانتظار لانه القائد الفعلي لحزب الامه للتحرك في مواجهة هذا النظام البائد قريباً جداً .

  5. فى بيع اكثر من اذهب الى القصر رئيسا وانا سوف اذهب الى السجن حبيساوفى بيع اكثر من الجلوس مع من ضيعوا السودان وقتلوا ابناءه ونهبوا امواله واذلوا شعبه واغتصبوا حرائره

  6. ما تهبلو نفسكن ساكت
    الشارع ما دايركن كلكم
    ولو دايرين تتاكدو انزلو الشارع اعملو استطلاع علمى و شفاف

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..