كوميديان سعودي يعتذر للسودانيين عن مقطع فيديو

اعتذر كوميديان سعودي للسودانيين رسمياً، عن مقطع فيديو قلّد فيه الإنسان السوداني بصورة قابلتها قطاعات واسعة بامتعاض شديد.

وبثّ صادق الهاشمي مقطع فيديو جديد، قدّم من خلاله الاعتذار للشعب السوداني، عقب موجة من الرفض للفيديو الذي ظهر فيه مرتدياً الجلابية السودانية، ويرقص بطريقة أثارت موجة من السخط.

وقال صادق إن مقطع الفيديو قديم وتم تسجيله قبل عامين في أحد مهرجانات التسوُّق بالطائف، منوهاً إلى من قام بنشره تعمّد أن يحذف اعتذاره للسودانيين الذي ختم به فقرته الفكاهية حينها.

وكانت السلطات السعودية، قد أوقفت الهاشمي، بعد ساعات من البيان الذي أصدرته السفارة السودانية في الرياض ورفضت من خلاله طريقة تناوله للشخصية السودانية.

تعليق واحد

  1. فعلاً هذه هى الحقيقية هذا رقيص البشير وهذ الجعبات لا يملكها الا البشير !!! هذا الرجل يقصد البشير والاخوان المسلمين هم الوحيديين الذين يملكون الجعبات ويجيدون الرقص والشعب السودانى ضعيف و وهذيل وما لاقى ياكل ولا يملك مثل هذه الجعبات والموخرات الا الكيزان !!!

  2. شنوه يعني يعتزر بعد ايه ؟؟ المشكله فينا انحنا رضيانين بهذه الاهانه والذل وساكتين عليها واولادنا يموتون في اليمن وبرضو يستهزؤا بينا ..اصبحنا نركض خلف من هم اشد كفرا ونفاقا .نتسائل لماذا؟ هذا الخنوع ؟ والي متي هذا الانبطاح ؟حكومه ترا وتشاهد اهانه شعبها . ويخرج علينا سفير من هنا او هناك يقول نشجب وندين الذي حصل ماهذه الدناسه وبيع الوطن بحفنت ريالات .. الله لا عاد امثالكم واشكالكم

  3. ياخى نحن رضينا بالذل والهوان من يسمون أنفسهم حكام السودان شنو يعنى ان نحتج على كومديان؟؟ بلاش مظاهر كرامه وشخصنه فى الفاضى.
    والذين يحاولون أن يشغلوننا بفديو له عامين هم من يمارسون فى حقنا الذل والهوان والجوع والموت البطيء.

  4. فعلاً هذه هى الحقيقية هذا رقيص البشير وهذ الجعبات لا يملكها الا البشير !!! هذا الرجل يقصد البشير والاخوان المسلمين هم الوحيديين الذين يملكون الجعبات ويجيدون الرقص والشعب السودانى ضعيف و وهذيل وما لاقى ياكل ولا يملك مثل هذه الجعبات والموخرات الا الكيزان !!!

  5. شنوه يعني يعتزر بعد ايه ؟؟ المشكله فينا انحنا رضيانين بهذه الاهانه والذل وساكتين عليها واولادنا يموتون في اليمن وبرضو يستهزؤا بينا ..اصبحنا نركض خلف من هم اشد كفرا ونفاقا .نتسائل لماذا؟ هذا الخنوع ؟ والي متي هذا الانبطاح ؟حكومه ترا وتشاهد اهانه شعبها . ويخرج علينا سفير من هنا او هناك يقول نشجب وندين الذي حصل ماهذه الدناسه وبيع الوطن بحفنت ريالات .. الله لا عاد امثالكم واشكالكم

  6. ياخى نحن رضينا بالذل والهوان من يسمون أنفسهم حكام السودان شنو يعنى ان نحتج على كومديان؟؟ بلاش مظاهر كرامه وشخصنه فى الفاضى.
    والذين يحاولون أن يشغلوننا بفديو له عامين هم من يمارسون فى حقنا الذل والهوان والجوع والموت البطيء.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..