مفصولو الاتحادي الأصل يتسلمون خطابات الفصل

القضارف ـ الخرطوم ـ حسن محمد علي

تسلم المفصولون من الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل قرارات فصلهم النهائية من قيادة الحزب، لكنهم عدوها غير شرعية ولاتتوافق مع دستور الحزب، وكشف شرف عثمان حاج عمر رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بولاية القضارف عن تسلمهم لقرار ممهور باسم أمين أمانة التنظيم وعليه توقيع القيادي أسامة حسونة بفصلهم النهائي بسبب تجاوزهم لدستور وقرارات الحزب، وسخر شرف من القرار وقال إنه غير شرعي ورأى أن أي فصل يجب أن يصدر من المراقب العام للحزب بابكر عبد الرحمن وعبر قرار من مولانا محمد عثمان الميرغني، وأكد رئيس الأصل أنه والمجموعة التي تسلمت قراراتها سيواصلون العمل تحت قيادة مولانا الميرغني.

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. سيواصلون العمل تحت قياده مولانا ده كلام د
    والله الفصلهم ليهو حق بالله شوف ديل ارزقيه ولا شنو يرفدهم الولد دايرين يعملو تحت قياده

  2. لسه ماسكننا مولانا؟ طيب الرفتكم ده جاب القرار ده من منو ياوهم؟ كده تفقدو تعاطف الناس معاكم.

  3. فعلا إت من أستعبد يوما يظل طول عمره تحت تأثير العبودية ( تم فصلكم بواسطة إبن الميرغني وما زلتم تريدون العمل تحت راية الميرغني) ما الفرق بين الميرغني وإبنه ؟ إنهما يتواصلان ويتشاوران ويتفاهمان يوميا حتي علي نوع الأكل الذي يأكلانه خلال اليوم!ليكن لكم موقف ، إما مع قرارات الميرغني وإبنه وإما ضدها وهذا ما يتوقعه منكم أنصاركم—–وخلصونا

  4. (وأكد رئيس الأصل أنه والمجموعة التي تسلمت قراراتها سيواصلون العمل تحت قيادة مولانا الميرغني.)
    يا سيد شرف هل تظن أن مولاكم الإبن أقدم علي ما قام به دون علم والده ومشاورته ومحاورته ومباركته، تبقي غلطان، صمت السيد محمد عثمان أمام فصل قيادات كبيرة وكثيرة وتاريخية لا أجد له غير معني واحد هو سعيكم مشكور. فيا سيد شرف ليه الإصرار إنك تعمل تحت قيادة من لا يريدك، وحتي بالقانون لا يمكن الوصول لنتيجة، (ورقهم سمح ومعاهم الجوكر، كان ما فتحوا بالبايظ، الصندوق بفتح ليهم) وإنتو الله يستر عليكم من السيك.
    ما أريد قوله لكم إن كان لديكم برنامج ولديكم فكرة وهمكم المساهمة في رفعة وتقدم السودان والنهوض به وبإنسانه فلن يصعب عليكم تكوين حزب جديد بطرح جديد السيادة فيه بالفكر لا بالورث ويكون هم القائمين عليه المصلحة العامة لا الخاصة ومتي ما كانت الفكرة صادقة كانت جازبة و دونكم التجربة التركية فقد إستطاعت أحزاب جديدة الوصول للحكم وتكرر ذلك عدة مرات وفي غير تركيا

  5. رئيس الاصل أ:ذ انه والمجموعه التى تسلمت قرارات الفصل سيواصلون العمل تحت قيادة مولانا الميرغنى!
    (1) مين هو رئيس ألأأصل اللى اكّد دا؟
    (2) المجموعه اللى تيمت قرارات الفصل اى عمل سيواصلونه؟
    (3)هو مولانا الميرغنى وين هو؟ هل هو ذات نفسو مواصل عملو من ستتمبر 2013!
    (4) بابكر عبرحمن دا المراقب رايو شنو؟ هل هو موافق على الفصل وما موافق؟
    (5) اسامه حسونه دا قالو امين التنظيم..اذا الناس القدام تم فصلهم تانى وين تنظيم!

  6. الجماعه الباركين فى الصوره يبوسوا ديل ما حارقنى – حارقنى ابو بدله الشمال سيدى داك – ياخى ده مؤدب بشكل – يا خى ده لو لدغتو عقرب ما يقدر يمد يدو يحكها – والله الواحد يلقى ليهو مره زى ده – ما غرتو لى صرتو ٠

  7. حاجة ….غرييييبة….. ناس تحب وتعشق الوهم الاحلام … يقول الرجل …. مااااااا داركم في حوش ….. ابوي حوش الفته …. انت تقول …… لا …. انا لازم اخدم ابوي ….الشيخ ….. يعدين ابوك ….. الشيخ …. اصلا لو كان عندو ….قيمة …. ليييييييك …… لكان تدخل وابطل …… مخازي ولدو ….. لكن عاجبو البسوي فيهو …. والما راضي ….. يقع البحر …. اصلا كيف يتساوي السادة …. مع الاتباع ….. بل من اعطاهم الحق اصلا ان يكون لهم رأي…. مخالف ام موافق …….. دنيا المهازل ……………

  8. مارتن لوثر كنج قال ..المملوك التحاول تحررو يعد اخطر شى لانو حيقاتل من اجل عبوديتو عشان اعتقادو لو اتحرر ما حلقا زول يهتم بيهو وفى الاثناا ممكن يقتلك .والعبودية هى عبودية العقلية .اها ديل لسه يقاتلو انو يكون ليهم سيد لانو يعتقدو انهم ح يضيعو بدون سيد ومتمسكين لسه بمولاهم.الصحفية هويدا قطعت فيهم مقال ابلج ولا حياة لمن تنادى .صحى محن سودانية يا شوقى بدرى.. وحرام الزول يعيش مع زى ديل فى وكن واحد.

  9. إتحادي أمة كيزان شعبي وطني ..الأفعى الترابي ،الحرامي الرقاص، التنبل الأخرس وأولاده ، ابوكلام وأهله كلكم مافيكم خير ولا فايدة حريقة تحرقكم كلكم ، وقرف يقرفكم.
    بلد حاكمنها اللصوص الأشرار المجرمين ديل ، ومعارضة لامة الغثاء الكرور النفعيين ديل ليها الله بس .

  10. الحق يقال ان فصل رجال على مباديء الحزب يعتبر ضربة للحرية ودستور الحزب الذي لا توجد فيه ادارة شرعية ولا سلطة لاتخاذ هذا القرار وعليه هولاء الرجال الشرفاء عليهم مزاولة نشاطهم السياسي عادي وسط جماهير الحزب الاتحادي الديمقراطي والبدء في الرجوع للقواعد وهي غالبية عظمى معهم ولحسن الحظ ان العمل السياسي كله معطل بسبب الحكم الغير دستوري والانقلابي والاجراءات التي نتجت عن باطل فهي باطلة اطلاقا المهم العمل الان قومي لاعادة اعمال الدستور والتاريخ يشهد لكم ايها الاخوة البررة .

  11. سمح القدره هسع بالله الزول العامل زي خروف ابوحريره وريث لحزب كان فيه الازهري وماجد ابو حسبو وحاج مضوي محمد احمد والمحامي سيداحمد الحسين ومحمد عكاشه رئيس اتحاد طلاب الانتفاضه في الفرع سبحان الله ازدهار ثم اضطمحلال ياها ديه الحياه.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..