أخبار الرياضة

“5” أندية تبحث عن مدربين قبل انطلاق الدوري السوداني

الخرطوم : الراكوبة

نجحت مجموعة كبيرة من أندية الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، في حسم مقعد المدير الفني للموسم الجديد 2021-2022، المقرر انطلاقه في الأسبوع الثالث من شهر يناير 2022.

ومن (16) نادياً وفق (11) أوضاعهم مع مدربين جدد، كما فقد عدد من المدربين أوضاعهم التي كانوا عليها في الموسم الماضي، وقد بلغت نسبة الأندية التي وفقت أوضاعها الفنية 68%.

ولم توفق (5) فرق أوضاعها نهائياً بالتعاقد مع مدربين، هي الهلال الأبيض والأهلي الخرطوم وتوتي والهلال الفاشر الأهلي مروي، بعد الانفصال عن مدربيها السابقين وهم كفاح وبرهان تية وأيمن دامبا وفاروق جبرة.

أما الأندية التي وفقت أوضاعها فهي: الهلال بطل الدوري الذي تعاقد مع البرتغالي جواو موتا، والمريخ ثاني الترتيب الذي استجلب البرازيلي ليوناردو مارتينز نيفا، وتعاقد حي العرب بورتسودان مع خالد بخيت، وتسلم أحمد السيد تدريب الخرطوم الوطني.

كما تعاقد الشرطة القضارف مع أيمن دامبا، وحسم الأمل عطبرة أمره مع محسن سيد، أما الأهلي شندي فإنه استقر على استمرار مبارك سليمان وهو حال حي الوادي نيالا مع أمير أبو الجاز، وكذلك هلال بورتسودان مع نادر إبراهيم دوكة.

وجدد الصاعدان الجديدان كوبر بحري وود نوباوي أم درمان، الثقة في مدربيهما، إبراهيم هارون “الديسكو” وإبو عبيدة سليمان على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..