مذيع تلفزيوني بريطاني يستقبل نشرة أخبار الصباح نائما

اصطادت كاميرا التلفزيون صباح أمس سايمون ماكوي، أحد مذيعي القناة الأولى لتلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي1) المخضرمين، في «لحظة نوم» أثناء البث الإخباري.

الموقع الإلكتروني لصحيفة «ديلي ميل»، الذي نشر اللقطة، التمس لماكوي (50 سنة) عذرا تخفيفيا لاستسلامه للنعاس والتعب، ولو لبرهة، أمام الكاميرات والأضواء المسلطة عليه في نهاية أسبوع مرهق. لكنه لم يخف الإشارة إلى أن الملايين استقبلوا نهارهم بالضحك صباح أمس بمجرد تشغيلهم التلفزيون على فقرة الـ«بريكفاست شو»، إذ بدا ماكوي نائما وقد وضع رأسه على ذراعيه فوق الطاولة قبيل النشرة الإخبارية المبكرة التي كان يتقاسمها مع زميلته المذيعة مارتين كروكسول. غير أنه انتفض بعينين ناعستين ومتعبتين فور تنبهه للكاميرات، واستعاد رباطة جأشه واستأنف النشرة. والطريف في أمر ماكوي أنه سبق له قبل نحو سنتين، الغمز من قناة زميل له هو مذيع أخبار الطقس توماس شافيراكر عندما تصيدت كاميرا البث الأخير وهو يقوم بحركة «جريئة» أكثر من اللزوم لماكوي خلال بث حي على قناة «بي بي سي نيوز تشانل» الإخبارية.

كذلك أخذت له لقطة وبثت على موقع «يوتيوب» عام 2009 وهو يتصرف بصورة صاخبة ويضرب بقبضتيه على الطاولة أمامه أثناء فقرة إخبارية عن سوق الأسهم.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..