مقالات وآراء

يا حميدتي .. ألفي نفسو حرقص ، يصفق ويرقص …

خالد السنابي 
تتوالى تصريحات الجنجويدي حميدتي تباعا متبادلا الأدوار مع شقيقه عبدالرحيم والتي أصبحت مثارا للتندر والسخريه وسط أبناء شعبنا ،، .

يتخير حميدتي وشقيقه المناسبات التي يؤمها جمع كبير ، مناسبة عزاء لاحد أعيان الإدارة الاهلية ، احتفال لاحد الطرق الصوفية ، احتفال بتخريج دفعة جديدة من الجنجويد اللصوص القتلة ، مخاطبة جنوده  الذين تعسكروا في (قري) شمال الخرطوم ،، مخاطبة تجمع جماهيري في ديار الريزيقات وما جاورها ..

… تشكل هذه المناسبات منصة لحميدتي وشقيقه لمخاطبة هذه الجموع بخطابات (خارم بارم) اغلبها تهديد ووعيد لكل من يقف في طريقهم ،، وتفاخر وادعاء كاذب بان الجنجويد هم من قام بإسقاط نظام السفاح المخلوع !! يتباكون في بعض خطاباتهم على السودان بأنه يواجه اخطار محدقة وان الجنجويد سيقومون بدرء تلك الأخطار وحماية السودان وشعبه !!! .

وأحيانا يحاول حميدتي استجداء أبناء شعبنا ، بأنه مظلوم وان البعض يصفه بالتشادي والفريق خلا .. !!! .

… بعد محاولة الانقلاب المزعومه ، طغى على حميدتي الخطاب العدائي الاستفزازي ، توعد أبناء شعبنا بأن جنجويده سيتصدون على كل من يقف في طريقهم وان الجماهير المواليه له ستخرج في مواكب عارمه تحجب ضوء الشمس عنا !!! خاصة بعد  مساندة  لجنة البشير الامنية له ودفاعهم المستميت عنه وعصابات الجنجويد التي (خرجت من رحم القوات المسلحة) كما افادنا بذلك المجرم القاتل البرهان …
اخر تصريح للجنجويدي حميدتي كان أمام جمع معلمين كنترول الشهاده السودانيه ،، لا أدري هل اقحم حميدتي نفسه في ذلك الجمع ، ام وجه له أحد الارزقية دعوة للحضور ؟؟ خاصة بعد توزيع ظروف الكريه المالية من قبل حميدتي للمعلمين ، ليتهم رموها أرضا كما فعل جنودنا في الكويت ..

… افادنا حميدتي أمام جمع المعلمين بأنه لا يخشى نتائج تحقيق مجزرة القيادة ولا يستطيع اي فرد تهديده بتلك المجزرة وانه التقي حمدوك اكثر من مرة وطالبه بالاستعجال برفع تقرير لجنة فض الاعتصام …!!! .

… يا حميدتي لماذا الصياح والعويل حول تقرير لجنة فض الاعتصام ؟؟؟ ، انت تخاطب جمع من المعلمين لم يسألك اي منهم عن مجزرة القيادة ، وينطبق عليك المثل القائل .. ألفي نفسو حرقص يصفق ويرقص … والتي يبدو أنها تشكل لك كوابيس وهواجس ولا اقول تأنيب ضمير لأنك قاتل لا تعرف الرحمة كل ما تخشاه هي  عواقب جرمك الشنيع  ومصير رفيقك في الجريمة .. (كوشيب) ..

انت ولجنة البشير الامنية تدركون تمام الإدراك وتعلمون ان عصابات الجنجويد هم من ارتكبوا تلك المجزرة وشاهدناهم في الفيديوهات التي وثقت تلك الجريمة فهم أناس غريبي الوجه واللسان عنا ، يخاطبون بعضهم البعض متباهين بعدد من قتلوا وضربوا واغتصبوا بلغة الريزيقات القميئة التي عجز جمع الثوار كما نحن عن فهمها ..

… يا حميدتي لن نكتفي بالقصاص من مرتكيي مجزرة القيادة واستباحة العاصمة  بل ستتم مراجعة جنسيات الجنجويد وانت َمنهم وسيتم طردهم الي بلاد المنبت ، تشاد، افريقيا الوسطى ، النيجر ومالي وسيتم مصادرة كل ما سرقوه …

…. يا حميدتي بل راسك ويا قاتل الروح وين بتروح …

‫2 تعليقات

  1. في البدء يحق لك أن تكيل ما شئت لأسرة دقلو، وللعلم ليس جميع أبناء الرزيقات من شاكلتهم فما تشاطره من قيم هم أكثر حرصا عليه منك، لذا لا تزجو بهذه القبيلة في معترك أشخاص، فكل قبيلة لها تراثها ومن ضمنها اللغة ومؤثرات نطقها.

  2. الجنجويدى ود دقلو اتزنق بت الكب يا الشعيرية
    ضاقت عليهو خالس خالس ..
    عصرتو عليهو شديد ياجماعة!! ادوهو فرقة شوية
    حالة الأخ دا بقت تحنن الكافر ..!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..