الامين العام للمريخ: لا مخاوف على بعثة الفريق بعطبرة

كووورة – قرر الجهاز الفني للمريخ تعديل سفر بعثة الفريق الاول لكرة القدم إلى مدينة عطبرة معقل الأمل الى صباح الثلاثاء بدلا عن الاثنين ، استعداداً لمواجهة الامل مساء نفس اليوم في اللقاء المعاد من الدورة الثانية بقرار من لجنة الاستئنافات العليا.

ومن جانبه اوضح الامين العام لنادي المريخ العميد حقوقي عامر عبد الرحمن بان الاحاديث التى يتم تداولها فى بعض الاوساط الاعلامية حول ما ينتظر المريخ فى عطبرة يعتبر احاديث غير العارفين بأهل عطبرة المشهور عنهم بأنهم اهل رياضية.

وقال الامين العام بنادي المريخ فى تصريح للموقع الرسمي الاحد ان مدينة عطبرة من اوائل المدن السودانية التى مارست كرة القدم كما انهم اهل كرم وتسامح وأصحاب عادات وتقاليد راسخة , وان حدوث اي ازمة في الوسط الرياضي بين الاندية والاتحاد السوداني او حتي بين الجماهير دون الخروج عن السلوك العام تعتبر ظاهرة صحية وامر طبيعي .

وأشار العميد عامر بأنه لاتوجد اي مخاوف لدي المريخ فى هذا الأمر ، ودعا جميع منسوبي الوسط الرياضي الى عدم جعل كرة القدم نواة للصراعات والخلافات .

تعليق واحد

  1. كلامك صح لاكن مع جمال حسن سعيد(الامل )و شوقي وفوزي (الهلال) الكورة صارت ميدان للضرب واعاقة الاعبيين كما هو واضح للمشجعين في الاستادات

  2. الواقع يكذب ذلك يجب على والى عطبرة ان يوجه باتخاذ اقصى التحوطات حتى لا تحدث كارثة وكان من الأفضل تلعب فى مدينة محابدة

  3. هذه هي مشكلتكم الأساسية. تدخلوا الهلال في كل عيوبكم وأخطائكم. تحبون الحرام حبا جما.قال صفوه قال!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..