أخبار السودان

حزب البشير يستبعد حل البشير للحزب

الخرطوم: سعاد الخضر
استبعد المؤتمر الوطني، اقدام رئيس الجمهورية ورئيس الحزب المشير عمر البشير، على حل المؤتمر الوطني.
وقال أمين الأمانة العدلية للمؤتمر الوطني الفاضل حاج سليمان إن سلطة حل الحزب ليست بيد رئيس الحزب وانما بيد المؤتمر العام.
ووصف حاج سليمان ما يثار حول تخلي الرئيس عن الحزب بأنه حديث لا أساس له من الصحة، ونوه الى أن الحزب لن يحل الا بقرار من المؤتمر العام، واضاف (المؤتمر العام هو الذي انتخب الرئيس، وهو الذي سيختار الرئيس الجديد عقب انتهاء الدورة الحالية).

الجريدة

تعليق واحد

  1. لو كنت مكان الرئيس البشير لما ترددت للحظه واحده في حل حزب المؤتمر الوطني واعلان انتخابات مبكره
    الا يكفي الرئيس البشير بان هؤلاء جعلوا منه مطاردا من قبل المحكمة الجنائيه الدوليه وبسببهم تم انفصال الجنوب واضاعة البترول السوداني وتدمير مشروع الجزيره وسودانير وسودان لاين والسكه حديد والخدمه المدنيه بسبب سياسة التمكين البغيضه … لابد من صعقه كهربائيه قويه تعيد هؤلاء الفاسدين كمواطنين عاديين ولا بد من تقديمهم الى محاكمات عادله وناجزه واسترداد الاموال والعقارات والاراضي التي سرقوها ومارسوا الفساد بلاحسيب ولا رقيب
    توكل على الله ايها الرئيس وحل المؤتمر الوطني واعلن انتخابات مبكره فورا حتى تختمها بطلا قوميا وحتى تتبرا من هؤلاء الذين لا يعرف احد من اين اتوا

  2. أنت يا أخوي بطمن في نفسك ساكت . الشفوت باعوا عماراتهم وحولوا قروضهم وبقوا مارقين . اقعد طمن في نفسك كدة لما الطيارة تفوتك

  3. حزب عملاق صنع وطن عملاق موحد ينعم بالامن والسلام والرخاء والعلاقات الدولية والاقليمية الممتازة والتداول السلمى للسلطة وفى خلال 26 سنة ارجع الجنوب لحضن الوطن واللاجئين من دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق لقراهم وريفهم ودخلوا فى دائرة الانتاج وبقت صادرات السودان الزراعية والحيوانية والبستانية بعشرات المليارات من الدولارات ده غير البترول والمعادن الاخرى ووووووووووو وووووو!!!
    لكن اهم حاجة انه ادخل السودانيين فى الاسلام فى السنوات الاولى (الجهاد) وخلاهم يعبدوا رب العباد بدل ما كانوا بيعبدوا الاصنام ولا بيعرفوا اسلام!!
    انه الحزب العملاق القائد والرائد لنهضة وتماسك وتطور السودان فى جميع المجالات
    كسرة تانية:ما عشان كده اسرائيل شغالة مع المعارضة لاسقاطه خاصة انه اذاقها من العذاب والشقاء الوان واكان ما تخونى الذاكرة هم هسع محاصرين القدس وامال امريكا بتحاربهم ليه اقتصاديا وسياسيا وخلافه ما عشان نهضوا بالسودان واتمسكوا بالاسلام وكمان مهددين اسرائيل!!!!
    يالا يا جماهير هذا الحزب هللوا وكبروا لهذا الانجاز الغير مسبوق فى تاريخ السودان وانا ما عارف لو ما استولى هذا الحزب على السلطة كان السودان ده حصل فيه شنو؟؟؟اكيد كان اتبهدل واتمزق وتخلف فى جميع المجالات سياسيا وامنيا واقتصاديا!!!
    كسرة اخيرة:اتحدى اى زول يقول لى انه فى دولة غير السودان فى ظل حكم المؤتمر الوطنى عندها اناشيد واغانى فى حب الوطن وحب الاسلام والدعوة الى العمل والانتاج مثل السودان من حيث الكثرة والنوعية ما الدول اصلا بتتطور بالاناشيد والغناء الوطنى
    والشعب يبنى والامة تبنيها شعوبها والرقم وصل مليون طوبة
    وسودانا نادانا يا ناس واناشيد واغانى من النوع ده ما البيوحد البلد ويخليها مستقرة ومتطورة والشعب يحبها مش الدستور والقانون البيرضى عليهم اهل البلد بل الغناء والاناشيد فى حب البلد والدعوة للعمل للنهوض بالبلد هسع عاينوا امريكا وبريطانيا واليابان مثالا لا حصرا متخلفين كيف لانه ما عندهم اناشيد زينا فى حب الوطن والعمل!!!

  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااا
    نهاركم اصبح
    يا دوب كدة اتأكدنا أنو المؤتمر الوطني راح في شربة موية
    سيحله عمر بشة كخطوة أخيرة لمحاولة وقف الانزلاق
    لكن برضو مافي فايدة
    إلا تمشوا كلكم

  5. ابد ايها الرئيس امس قنا انك ميت ميت قوم بعمل يحفظه لك الشعب السوداني ممكن نقول ياحليل الرئيس الراحل هو من ابعد عنا الكيزان . كان الدواعش ما مارق منها وهذه الله لا يسويا وكان الجنائية ما مارق منها وكان الانتفاضة ما مارق منها اعمل ليك حاجة كويسة في باقي حياتك وهي ان تبعد الكيزان من حكمنا ..

  6. النفي تأكيد في عرف الإسلاميين،والدليل الإجتماع السري الذي جمع عرابهم بالدكتور منصور خالد و بعض رفاقه الشرفاء

  7. والله لو البشير عاقل : عليه حل كل الاحزاب السودانية في خطوة قوية من قبل النظام الهالك دا.

    وتكوين اربعة احزاب فقط تحكم السودان وتحت لوئها ينضم كل اهل السودان .

    وان يكون الحكم رئاسي مدته اربعة سنوات كحد اقصاه.

    يحمي النظام بجيش وطني لا لون سياسي له ، ولائه للسودان فقط وحماية النظام هذا للابد.

    تقسيم السودان لسبع ولايات فقط او النظام القديم .

    تكوين دستور دائم للبلد .

    هذا هو المخرج الوحيد لحل مشاكل البلد وفك الحصار المضروب على الشعب السوداني من قبل العالم اجمع……….. ورحمة بالشعب الفضل .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..