الهلال يعقد مؤتمرا صحفيا بالسبت وينفي تلقيه لطلب رسمي لاحتراف فييرا

يعقد مجلس ادارة نادي الهلال مؤتمرا صحفيا بعد غدا السبت مؤتمرا صحفيا سيحدد مكانه اليوم يدعي له كل وسائل الاعلام لتوضيح حقائق

احداث الساحة الرياضية ويعرض من خلاله خطة المجلس للتسجيلات الشتوية ويناقش فيه عضوية النادي والتحدث عن مستقبل الهلال وتوضيح بعض المعلومات الغائبة عن جماهير النادي.
مالك جعفر: الهلال لم يلتقى اي طلب رسمي بخصوص احتراف فييرا

كتب: ابراهيم الجيلي

اكد الاستاذ مالك جعفر سر الختم الامين العام لنادي الهلال والناطق الرسمي باسم المجلس في تصريحات خاصة لقوون ان الهلال لم يصله اي عرض رسمي من اي نادي يطلب فيه خدمات لاعبه علاء الدين يوسف فييرا ولم يصل اي مندوب بصفة رسمية لنادي الهلال حتى هذه اللحظة وقال انه ظل يسمع بالعروض ويطالعها في الصحف فقط وقال اذا تلقي النادي اي عرض احترافي يطلب فيه احتراف احد لاعبيه سيخضع للدراسة والتقييم السليم لمصلحة النادي واللاعب مؤكدا ان اللاعب علاء الدين يعتبر من اميز اللاعبين في السودان لما يتميز به من مواهب متعددة ومقدرات عالية جعلت منه ركيزة اساسية للمنتخب والهلال في الاونة الاخيرة وهو جدير بالاحتراف في اي نادي ويتمتع بمواصفات اللاعب المحترف موضحا ان الهلال لم يقف عثرة في طريق لاعبيه اذا ماطلب اي نادي واحدا منهم وقال اذا كان النادي البرازيلي واهلي دبي جادان في طلب خدمات اللاعب علاء الدين يوسف فهناك وسيلة رسمية متعارف عليها عن طريق المخاطبات الرسمية وايفاد مندوب لذلك.

قوون

تعليق واحد

  1. انتو لسه مصرين على حكاية الفريق البرازيلى ؟؟

    فييرا بتاع شنو __ انتو مافاعدين تشاهدوا القنوات الرياضية العالمية المالية الدنيا؟؟

    قال فييرا قال __ فكونا من السيرة دى وشوفوا حاجة غيرها __

    مرة تطلعوا لينا بالبرنس ومرة فييرا ___ عاملين لينا زوبعة فى الفاضى ___

  2. انت ياعادل مابتعرف الاساليب الذي دي !!!!! مالك جعفر ماعاوز ياكد الموضوع !!!لكن الموضوع قرب يتم وبعدين العاوز علاءالدين هو كامبوس يعني المدرب مصر علي علاء لانو خامه برازيليه مش زي الرواكيب حقنك العجب وغيرووو

  3. قبل يومين علقت علي هذا الموضوع؟كل القصة ببساطة؟الهاء جماهير الهلال عن التسجيلات؟واعطاء مساحة زمنية لشلالايت حتى يتسني له الجلوس مع المخلوع منها دي؟اااه ياكورة ؟زى ناس ديل مع الامورة؟اعلام الفوفوزيلا زكي في صرف النظر عن المواضيع الحيوية؟كل زنقة يطلع بي تقليعة جديدة لنج؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..