أخبار مختارة

“فتح المزبلة”.. قيادات تكشف لـ”الراكوبة”: قرارات كبيرة لإزالة التمكين بحكومة الخرطوم

الخرطوم: الراكوبة

ضمن قرارات حاسمة من لجنة إزالة التمكين بولاية الخرطوم، خلال الأيام القادمة، ينتظر إطاحة المئات من قيادات النظام البائد بالخدمة المدنية بالولاية.
في حين، أفادت متابعات أجرتها “الراكوبة”، أن اللجنة التي كونها والي الخرطوم أيمن نمر، بخصوص مراجعة الدرجات الوظيفية القيادية من الخامسة حتي الدرجة الأولى الخاصة، قد اكملت أعمالها تماما.

وكانت اللجنة قد سلمت جزءا كبيرا من الملفات المنجزة، حيث قام والي الخرطوم بتسليم الملف للجنة إزالة التمكين بالولاية والتي عملت علي الملف بجهد متواصل.

في خضم ذلك، يتوقع ان ترفع اللجنة قراراتها خلال الأيام المقبلة والتي تحوي المئات من أنصار النظام البائد بوحدات ومحليات الولاية الذين تم تعيينهم وترقيتهم بأسس غير قانونية.

في ذات الإتجاه ووفقا للمتابعات، ستواصل لجنة إزالة التمكين بمحليات ووحدات ولاية الخرطوم عملها في هذا الملف لإنجازه بالسرعة المطلوبة بجانب عملها في العديد من ملفات الفساد الكبيرة.

في نفس المنحى، كشفت مصادر قريبة من اللجن، عن “عن تململ الكيزان” وحركتهم لتعطيل عمل اللجنة في محلية أم درمان التي تجري مراجعة ملفات العاملين فيها هذه الأيام.

وقال المصادر لـ”الراكوبة” إن “الشتاء الحالي سيكون في غاية السخونة” بالنسبة لانصار النظام البائد بالولاية، وذكرت أن باكتمال الملفات تكون الأوضاع باتت جاهزة لـ”فتح مزبلة التاريخ لأنصار النظام البائد الفاسد وإخراجهم من مواقع نالوها بطرق غير مؤسسة أو قانونية”.

‫12 تعليقات

    1. عافي منكم لجنة ازالة الوسخ . صامولة صامولة وبالديزل والبتغلكم بالستلسسن قص علي طول

  1. شوفوا لينا اصحاب الحلاقيم الكبيره واصحاب الضجيج العالي والفاكين لسانهم في الثوره والثوار
    راجعوا اموالهم ومصادرها وممتلكاتهم ومصاد دخلها وتسيريها ومواقعهم
    راجعوا الميادين المغتصبه والاراضي المحتله بغير وجه حق

  2. يا ريت كل الحكومة زي الوالي ده اسم على مسمى الثورة كانت محتاجة إلى نمور وليس نمر واحد كي تزيل الاستهبال و الاستهتار والدمار الشامل الذي أصاب كان وطن اسمه السودان

  3. يا سعادة الوالى الثائر المحترم , الى الآن لم يتم تغـيـيـر اسماء الشوارع فى العاصمة التى تحمل اسماء الكيزان ومثال لذلك : شارع عبيد ختم والذى سبق ان اطلق عليه اسم شارع الكنداكة . نرجو تفعيل هذه الأسماء و ربنا يوفقك .

    1. واسم ابراهيم شمس الدين في كل المواقع وخاصة الشارع الكبير في خي ( ابو ادم ) جنوب الخرطوم ..

  4. اذا ما الانسان ترك بصمة … او بمعنى عمل معروفاً وكان قدوة ونبراساً لما انفجر كل هذاا لغضب على الكيزان وفي كل المواقع .. ونظامهم الشمولي الذي أذاق الناس الويلات …. تفشى الظلم والقتل والاخفاء القسري بين أبناء الوطن… جاءت لحظة الحقيقة … كل دور اذا ما تم ينقلب فوالله ثورة ديسمبر قدر من الله على حجم الظلم والافساد الذي أزكم الأنوف … في كل ربوع الوطن… وكبيرهم لم يستطع مقاومة القطط السمان التي أسموها حينها… فعلى الكيزان تدور الدوائر… هذا ما كسبت أيديكم وتميزكم على اخوتكم من الشعب فقط كونكم كيزان… والله انا لنفرح لما يصيبكم من عدالة عسى أن تتبوا الى الله لما كسبته أيديكم .. والزارعنا غير الله يجي يقلعنا….
    سوف تتجرعون مرارة الظلم والحرمان … إنها عدالة السماء أن حاكمكم الشعب ولفظكم إلى مزبلة التاريخ إلى غير رجعة ..
    قد رأينا النفاق والتجارة بالدين في كذبتم على عامة الناس وخدعتم البسطاء من عامة الناس باسم الدين ….
    الثورة مستمرة وسوف تحقق جميع مآلاتها … لا تراجع عن تحقيق مطالب الثورة …..فاتكم القطار …..

    1. برافو عليك يا أيها الوالي الثائر… خليك زي وجدي وصلاح مناع والآخرين بلجنة تفكيك السجم والقرف الذي سببها خنازير ما سمي بالانقاذ .. عليك بالمسئولين في مكاتب الأراضي أمدرمان وبحري والخرطوم إذ ان أغلبهم فاسدين ومرتشين ، وخاصة مكتب اراضي زقلونا غرب شارع الشنقيطي بامدرمان. المدير ونائبه والعديد من العاملين معهما يمارسون الفساد منذ زمن بعيد وكذلك موظفي المساحه!!! مكاتب الأراضي عامه تحتاج لنظافه مكثفه لتنظيف مؤسسات الخدمه المدنيه. كما لا تنسي نيابة حماية المستهلك التي اشتهرت خلال السنين السابقه بالرشاوي والفساد واستغلال الناس بالتخويف والإرهاب والاستيلاء على الممتلكات بدون وجه حق . وكلاء نيابة حماية المستهلك جميعهم كيزان وشرطتهم كيزان اغتنوا بأموال السحت وعرق الآخرين!!! كما يرجى من النمر الثائر ان يغير كل الشوارع والقاعات والحدائق المسماه بأسماء فطائس الكيزان ان تعاد تسمينها بأسماء شهداء ديسمبر ٢٠١٩ المجيده،،،،

    2. والله وتالله الخدمه المدنيه والجيش والاجهزه الامنيه لا تحتاج إلى لجان ومحاكمات.. ٣٠ سنه كفيله بتغير كامل الادارات.
      الحل الصالح العام. فصل الجميع بجره قلم.
      بس
      اهل الكيزان الحراميه أخذوا وقت أكثر في قطع أرزاق الناس المعارضين لهم.
      يشربوا من نفس الكأس بلا كرامه الي مزبله التاريخ

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..