بالخرطوم رحلة ترفيهية بين الجنسين تنتهي بجريمة قتل بشعة على النيل

الخرطوم: مجدي تيراب:

انتهت رحلة ترفيهية تجمع بين الجنسين على متن (باخرة نيلية) بجريمة قتل بشعة لقي على إثرها أحد الطلبة المشاركين فيها مصرعه خنقاً على يد مجموعة مجهولة وإلقاء جثته في النيل والعثور عليها في اليوم الثالث للحادث قبالة منطقة الرياض بالخرطوم وثمن إحالة الجثة إلى المشرحة لمعرفة الأسباب التي أدت للوفاة.

وبالعودة لتفاصيل الحادث الحزين طبقاً لمصادر موثوقة تحدثت إن القتيل كان أحد المشاركين بالرحلة التي أباحوا فيها المحظورات وتناولا فيها ألواناً وأشكالاً من الخمور وأثناء ذلك حدثت الجريمة ولم يتم الإبلاغ عنها وبعد مرور (72) ساعة عثرت الشرطة على جثة الشاب القتيل وعليه آثار اعتداء واضح، وأضافت المصادر بأن جثة المجني عليه وجدت به أثار ترجح بأنه تعرض للاغتصاب قبل أن يلقى حتفه، وأفادت متابعات الصحيفة أن الشرطة بقسم الرياض أوقفت مجموعة من الشباب كانوا مع القتيل يوم الرحلة وأكد عدد منهم بأنهم كانوا في حالة سكر تام وعندما أفاقوا منها لم يجدوا القتيل وأضافوا بأن الباخرة كان فيها عدد من الفتيات ومازال البحث جاري عن بقيةة المشاركين معهم في ذلك اليوم.

اخر لحظة

تعليق واحد

  1. اين ابائهم وامهاتهم وكيف يسمح لبنات بذهاب مع الاولاد في رحلة نيلية ومن غير مراقبين ومشرفين علي الرحلة هذا ليس ذنب الحمكومة او الاولاد والبنات هذه مسؤلية اولياء الامور وكيف يسمحوا لابنائهم بذهاب لرحلة من غير تقصي لامور والله يستر ماتكون واحدة من البنات حصل لها ماحصل من الامور التي تهتك العرض الذي هو اغلي مانملك لكن في اخر الذمن هذا هو ابخس شئ عندنا نسال الله ان يسترنا ويستر بناتنا وبنات النسلمين واخر الزمن يكون العامل بدينه كاقابض علي جمر

  2. اها خم وصر يا البشكير العوير لكن انت ما بهمك ده تفووووو علي حكومة الفقر الدمار والكضبن والصهينة عليك النبي دي حكومة دي … شي لا يصدق لكن نرجع نقول انكم عصابة ربنا سلطتكم علينا الله وحده قادر افكنا منك ومن رزالتكم ارحلو لننعم بالسلام والامن .

  3. لم تكن رحلة نيلية ترفيهية بريئة بل كانت مجموعة من عبدة الشيطان وهم يؤدون طقوس الولاء ولا بد من تقديم قرابين فكان الشاب المقرر به، تم قتله ثم اغتصابه ميتا وهذا أحد شروط القداس الاسود.

  4. القاء جثته في النيل ووجد بعد ثلاث ايام قبالة الرياض اين النيل من الرياض ويرجح انه تعرض للاغتصاب طيب الثلاث يوم دي كان في النيل ولا قبالة الرياض ياخي دكاترة الزمن ده تمشي ليهم عندك ملاريا وبتتكلم يقولو ليك عندك بلهارسيا خليك لمن يجيهم واحد ميت وجنازة بحر كمان انشاء الله مايعرفوه راجل ولا امراءة ياخي دكاترة السجم والرماد ديل ماكان يسكتوا يعني بقت على اهل الميت ميته وشرط قن …..

  5. حاجه غريبة سكر ولواط في قلب السودان وفي قلب النيل الخالد إنه معازل حكومتنا الرشيدة التي تدعي إنه تحكم بشرع الله وفي كل يوم نكتشف جريمة بشعة وياخوفي تكون الفاتلة ب ن ت ….!؟

  6. حسبي الله ونعم الوكيل السودان نص المجتمع اصبح من قوم لوط ولا شنو قبل يومين في الراكوبه مدير يغتصب ولد عمرو 8 سنة طالب اساس والليلة رحلة نيلية ورحله طلبه جامعيين اغتصاب وقتل وكمان معاهم بنات في الرحله بالطريقه دة مجتمع الطلبه داير يصبح طريق اجرامي ديل احسن منهم النيقروز في الشارع لا حول ولا قوة الا بالله

  7. ما شاء الله دولة المشروع الحضاري رحله نيليه علي باخره سودانيه وداخل ولاية الخرطوم محل الرئيس بنوم وطائرات السيخوي بتقوم وفوق جنوب كردفان تقتل وتحوم . سَكَرْ ومخدرات وإغتصاب وقتله شنيعه والمحتفلون بالرحله من الجنسين وممكن كمان من الجنس الثالث أين أمن البلد يا بشير أين أمن الناس يا وزير الداخليه أين أمن الناس يا والي السجم أين يا ناس المشروع الحضاري ؟؟؟ لكن دا ما غريب عليكم يا أهل الانقاذ لأن فيكم من يمارس هذه الافعال وما زال .أي دين جئتم لتنشروه وأي مشروع حضاري جئتم لتبشروا به؟؟ أفسدتم العباد والبلاد ونشرت كل مخازي الدنيا فيه . أفقدتم الشعب خبزه وأمنه (( وأطعمهم من جوع آمنهم من خوف )) خالفتم محكم الآية وكل ما تحمله من معاني !! أنتم جوعتم البلاد ونشرتم الفساد وأفقدتُم الناس أمنهم وأين أنتم يا علماء السلطان ويا هيئة سفهاء الأحلام من هذه المخازي أم تستروها بفقه الستره ؟؟ لأن فيها أكيد من أبناء الانقاذيين الذين أثروا بأموال الشعب وأبناؤهم فقط هم المستطيعون لأستئجار البواخر النيليه والذهاب في رحلات ليليه يباح فيها كل محظور من خمر ومخدرات وزنا ولواط وقتل !!! أم ستفتون فيهم كما أفتي ابونواس سائله في قصيدته التي مطلعها لي فتوة ذهبت بها لعالم حبرٌ من الاحبار .
    :
    قلت ماذا تقول لعـاشق متغرب متقـارب الاسفــتار؟
    فأفتاه النواسي :
    قال لك أن تلذ بزنية من جارة وتلوط بإبن الجار
    فدنا مني وقال نصحك واجب زين خصالك هـذه بقمار
    أضعتم كل جميل في السودان وا خوفي من القادم فحسين خوجلي يبشرنا بأن الحكومة ستتخلي عن دارفور وبعدها جنوب كردفان والنيل الازرق ليبقي للانقاذ مثلث لتقيم فيه دولة السرقة والزنا واللواط والمجون ولك مسألة لهم فقه يحميهم هل المستحدث من فقهكم يحميكم من عقاب الله واقول لهيئة علماء السودان أين تذهبون من الله ؟؟؟؟ إصدقوا مع الله ولو لمرة واحده بلغوا الحاكم الجاهل بهذه المفاسد قولوا كلمة حق في وجه سلطان جائر سارق كاذب . لكن أي علماء ؟ هؤلاء صدق فيهم القول (( اجسام البغال وأحلام العصافير ))

  8. لا حول ولا قوة الا بالله . رحلة نيلية وفيها كل المصايب دى وشباب لوحدهم ؟؟ حاجات ولا فى أفلام هولى وود عليهو العوض ومنو العوض فى السودان .

  9. الدولة مسئولة اين قانون تنظيم الرحلات ؟ والله زمان مشينا مصر في رحلة من جامعة القاهرة الفرع والله المشرفين والمشرفات المعانا من السودان زادوهم مرتين مشرفين من مصر وهذا هو النظام .

  10. وا أسفاه على وطني!!.. شباب يُساقون الى محرقة الحروب.. وشباب مُهاجرون فى اصقاع الأرض.. سائمون هائمون على وجوههم.. وشباب عاطلون يائسون.. وشباب غارقون فى اللهو والمجون.. والحكام لصوص وقتلة مجرمون.. وا أسفاه وا أسفاه..

  11. يا سعادة المشير ونافع وعلي ….. هل هذه دولة اﻻسﻻم وتطبيق الشريعة التي تتباهون بها وتؤكدون انكم تطبقون شرع الله .. هل هذا هو شرع الله ؟؟؟؟؟ خمرة وزنه منتشرة في قلب الخرطوم … ومخدرات في اوساط الطﻻب ووووووو …. من المسؤول امام الله يوم القيامة عن الرعية وافعالها ؟؟؟؟

  12. أصلو المشروع الحضاري بدأه الشيوخ الشواذ بدءا من كبيرهم (العجلاتي) الكبير ، وإمام الجامع المعروف ، والصحفي (الفاتية) ، ويستمر مع جهاز الأمن والمخابرات الذي يعين شواذ طالباً خبرة شذوذ ولواط لا تقل عن سبعة سنوات وذلك لممارسة التعذيب الجنسي ، هذه المهنة كان يمارسها نافع من قبل وهو يتلذذ بالمشاهدة للتعذيب الجنسي، وفي هذا العهد الذي يحكمنا فيه (الشواذ) لا غرو أن تشيع فاحشة اللواط بين الناس ، بل الأمر ليس مجرد لواط ، بل إغتصاب . يعني أن الشعب بدأ يقلد الحكومة .

  13. كلما اسمع او اقراء مايذكم الانوف ويدمي الفؤاد عما آل إليه حال شباب دوله المشروع الحضاري في ظل عداله الحاكم بإمره عليه لعنه الله والناس اجمعين هو وزبانيته إلي أن تقوم الساعه أحس بحجم الكارثه الاجتماعيه وآثارها المدمره والتي تحتاج إلي عقووووود من الزمان والعمل الاجتماعي الكثيف لإعاده شبابنا لما كانوا عليه من ثقافه واستناره وإبداع ، ، حقا فاقد الشئ لايعطيه وحقا ان كان صاحب أقصد (ساااارق) الدار علي الدف ضاااارب فما شيمه (شباب) الدار إلا ما نري … اللهم أرنا فيهم عجاااائب قدرتك وبأسك فهم لايعجزونك وأصلح حال شبابنا … حسبنا الله ونعم الوكيل ..

  14. ايه الحاصل هذا فى السودان كل ماتصبح نسمع خبر ابشع من القبله ياجماعه الوضع صار خطير حتى صاحب الركشه صار يخطف الاطفال المعلم صار يغتصب تلميذه الدكتور صار يغتصب دكتورة (خريجه)حتى يعمل ليه معاينه وتنجح لكى تتوظف الاختطاف فى مستشفى الولادة اطفال حديثين الولاده ده بدل واحدخطف الحكايه شنو بس مافلحين الا فى رفع الدعم وزياده الضرائب الى متى بهذه الحاله00000000000 ؟

  15. موضوع المراة الغامدية موضوع فردى و معزول و لم يكن الزنا و الفساد و التهتك ظاهرة فى زمن الرسول (ص) كما هو عليه الحال اليوم فى عهد البشير و الانقاذ بسبب سياساتهم التى ادت لكل ذلك.

    لا أدرى لماذا ذكر كاتب المقال الرياض بانها مقابلة للنيل بينما القصد و الصحيح هى الجريف أم ان الكاتب راى ذكر الرياض اجمل و اشيك لموضوعه !! صحافة آخر زمن.

  16. الجريمة فظيعة ومخيفة وما اخافنى ازيد كلامك يا لوبين . . حقيقي بقي في عبدة شيطان? انا ما صدقت إنهم في في السودان . .لا حول ولا قوة الا بالله.  

  17. يا [ابومروان] اتق الله , لا يجوز ان تتحدث عن النبي صلى الله عليه و سلم بهذا السياق

    المقصود هنا لو ان الامن في السودان موضوع لمصلحة المواطن لما تجرأ هؤلاء على السكر في رحلة نيلية يعني بكل بساطة كان الشرطة النهرية ( من نهر)- هذا اذ كان هناك شرطة بهذه المواصفات- رصدتهم و تصرفاتهم قبل القيام بالجريمة

  18. بادي ذي بدء ،، السودانيين بيحبو يعملو عمل قوم لوط من زمان ،،الامام المهدي اول ماظهر وجد ان رجلا قد زف الي رجل ،،هذا منذ اكتر من 100 عام !!!! وزمان في مواصلات الخرطوم ايام بصات الشركة وبصات ابو رجيلة،، كان الرجل تلقاه وراء الاخر بطريقة جنسية غريبة ،، ولو دخلت السينما او وقفت في الصف ،، لن تستطيع ان تكمل لو فيك درجة واحدة من الوسامة !!!! ولو ذهبت الي الخليج فحدث ولا حرج ،،يحب السودانيين نكاح الغلمان ،،يعني بلهجة السودانيين ،،،كتير من السودانيين عيالاتية ،، هذا الموضوع لا دخل لجعفر نميري اوالبشير اي يد فيه !!!انما العيب فينا شعب السودان ،،

  19. الرحلة النيلة مكلفة جدا الساعة بالشي الفلاني لايستطيع الفقراء اليها سبيلا .. اوكد ديل ابناء الكيزان و المسوولين ما في غيرهم .. الشي المحير الرحلة فيها بنات المغتصب راجل ؟؟ هولاء قوم لوط بحق و حقيق…

  20. ياقرفان ده الهماك من الموضوع كله دي المرقت بيه يعني شنو لو اخطاء في اسم حي يطل علي النيل الشغله جمعت كميه من الموبقات خمر لواط مخدرات اغتصاب وقتل وانت في الرياض تطل علي النيل انت قرفان ام تلفان

  21. غايتو بلدنا دا بقت فيهو حاجات غريبة وعجيبة الرجاء من الراكوبة مشكوره متابعة القصة وافاداتنا بالتفاصيل والاسماء وربنا يكضب الشينة …. ناس مالاقية حق الرغيف ومصاريف المدرسة لاولادهم وطلبة سكرانين بيعملوا رحلة في النيل وبيعملوا مع بعض ……………………. لاحول ولاقوة الا بالله ونسال الله السلامة ….. علي مايبدوء ان هناك مؤشرات بان البلد تدار بوسطة عصابة من الراسمالية الفاسدة طبعا ناس علم الادارة بيعرفوا ماذا تعني كلمة مؤشرات ولا كلامي ماصحيح…

  22. مسا الخير ,,,,,,,
    القيامة لما تقوم حتقوم من السودان
    جميع اشكال الفساد والنفاق
    فساد لأبعد حدود ,,, ونفاق بأسم الدين ماليهو مثيل في التأريخ
    الزول العامل تشبيه و المقارنة بين عمر البشير وبرأته من الحكاية دي وبين الرسول في قصة المرأة الغامدية التى زنت
    ماعرفت ارد اقاولو ليهو شنو؟؟؟!!! ,,,,,, فشفاشي اتهرد !!

  23. نصيحه لوجه الله تعالى اى زول عندو قريبتو فى الجامعه
    يمشى يشوفا يوم الحادث ده كانت وين (اى زول فيكم )

  24. في قاعدة فقهية تقول درء المفاسد مقدم على جلب المصالح فما قامت به هذه الحكومة والتوسع في الجامعات دون دراسة ولا امكانات وبدون سكن ولا اعاشة ياتون ببنات من الاقاليم واسرتها تعبانه ما لاقية حق الكسرة ياتوبها الي الجامعة وما عندها قروش ماذا تفعل اخبرونا يااصحاب المشروع التدميري الانتحاري وهذه الجريمة احدى افرازات سياسة المشروع الحضاري وفي اي بلد تحترم نفسها يجب مراقبة هذه الرحلات الماجنة وتفتيشها قبل ولوج البحر اللهم دمر من اتى بالمخدرات اللهم دمر من اتى بالمسكرات اللهم عليك بمن تلاعب بمقدرات الشعب ونهب اموال الشعب اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك امين يا رب العالمين

  25. انما الامم الاخلاق مابقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ….. الله اكون في عون
    القليلين الفضل من العندهم اخلاق.. ….حقيقه الامه السودانيه من بدايه التسعينيات ذهبوا

  26. زمان قبل قوانين سبتمبر (الشريعة) العملها الترابى زمن نميرى كان فى كل سوق بار او باريين لبيع الخمور الحدائق العامة كلها تبيع الخمور يمختلف انواعها ييوت الدعاره مصرح بها فى احياء محددة داخل العاصمة وتقوم وزارة الصحة بالكشف الدورى على بنات الهوى والتاكد من عدم حملهم لاى مرض ومنحهم رخصة مزاولة المهنة المسرح القومى كان يعرض مسرحيات على مستوى عال وراق مثل (نبتة حبيتى. المنضرة .اكل عيش ) الصحف اليومية بها صفحة مكتوب عليها اين تسهر اليوم اى ترشدك لمكان السهرة مثل دور السينما التى كانت تعرض الالفلام الجديدة والتى كانت تعرض فى نفس الوقت فى اوربا وامريكا مثل ذهب مع الريح وصوت الموسقى وضيف على العشاء المساجد كانت بالعدد فى الاحياء يعنى ممكن تجد زاوية صغيرة فى الحى.الكورة عادى جدا ننتصر على نيجريا او الكاميرون وسنة70 فاز السودان بكاس افريقيا بعد ان انتصرنا على غانا قى النهائي اما بنات الحلة فهم اخواتك و غير بنات الحلة يجبروك على ان تحترمهم.فى ذلك الوقت لم نسمع يجرائم اغتصاب اطلاقا واذا حدثت جريمة قتل وهى نادرا تكون حديث الناس لسنوات . الان فى كل زقاق زاوية وشيخ مغتصب للاطفال وعندرفع الاذان للصلاة فى مسجد امدرمان الكبير تجد ماشاللة العالم مهرولة نحو المسجد والمسجد ممتلى وبعد انتهاء الصلاة كل واحد يرجع لدكانه ويمارس معك اقصى انواع الكذب والحليفة باللة وبالطلاق عشان يطلع منك قرشين ثلاثة فى بضاعتو الفاسدة تفتح الصحف الصفراء جرائم القتل واغتصاب الاطفال امر لايثير الاهتمام لانه حدث عادى بالذبادى رجل الشرطة مرتشى موظف الدولة مرتشى رجال الدولة مرتشون ولصوص وهى لله هى لله وباى باى سودان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..