أهم الأخبار والمقالات

بسبب المرتبات.. موكب احتجاج لمدراء الجامعات أمام مجلس الوزراء غدا

أكد مديرو الجامعات في تصريح صحفي عقب اجتماعهم بجامعة الخرطوم اليوم الثلاثاء بخصوص امتناع وزارة المالية عن سداد مرتبات العاملين بالتعليم العالي حرصهم على استدامة استقرار بالجامعات وعلى حقوق العاملين وعلى مستقبل الطلاب.
كما أكدوا وفق تصريح صحفي تلقته “الراكوبة” أكدوا تضامنهم مع جهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي تنافح عن حقوق منسوبي التعليم العالي بكل الوسائل.
كما أوضح  انهم بصدد كتابة مذكرة ضافية تشرح الوضع الراهن بالجامعات وتطالب بانفاذ ما التزمت به رئاسة مجلس الوزراء وذلك في إشارة لالتزامها بانتظام سداد رواتب العاملين بالجامعات, وأبان ان مديري الجامعات سيتحركون غدا في موكب لمجلس الوزراء لتسليم المذكرة.

‫6 تعليقات

    1. البدوي ختاها بالحساب .. و المعني واضح كشف حقيقة من سرق اموال الشعب تحت سترة مؤسسية دولة

  1. كرور ومجموعه من الاحقاد ” جعلوا ساحات الجامعات معترك مع الطلبه واصبحت الحياه كر وفر مع طلبتهم ام الدرسات العليا حدث ولاحرج زولى وزولك ” قف

  2. راتب الاستاذ الجامعى فى دول الخليخ خمسة الاف دولار غير البدلات والعلاج والتذاكر اتخارجوا ارض الله واسعة
    قحط لا تملك الا القحط لكم

  3. هذه مهزلة وزيرة التعليم العالي تستعين بالمدراء المكلفين ضد زميلتها وزيرة المالية….يعني البت زعلت وكلمت خالتها مديرة الجامعة التي ضربت الثكلي وجمع هؤلاء القوم دون احترام لمكانتهم وطالعين مظاهرات وبعدها ترس …

  4. وزيرة التعليم العالي الكوزة تحرض على الحكومة وده حالتو لسه طلاب الجامعات ما نزلوا حيث حيقودو هذه الحكومة الفاشلة الى حتفها لا محالة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..