الحكم على محام وفتاتين في قضية (أفعال فاضحة) بشقة

بحري
قضت محكمة النظام ببحري على محام وفتاتين – ضبطوا يمارسون أفعالاً فاضحة داخل شقة ببحري – بالجلد (40) جلدة مع الغرامة (500) جنيه ومصادرة مبلغ (50) جنيها وهاتفين.
وكانت معلومة قد وصلت لشرطة النظام العام بقيام المحامي باستغلال شقة للأفعال الفاضحة، فتمت مداهمتها وضبط المحامي وفتاتين وشخص آخر، واقتيادهم وفتح بلاغات في مواجهتهم تحت لائحة اتهامات (154) (155) (153) (88) (87) وبعد التحري تم تقديمهم للمحاكمة التي اطمأنت للبينات المقدمة فأصدرت قرارها.

المجهر

تعليق واحد

  1. الجلد عرفنا ، مصادره الموبايلات و مبلغ 40 جنيه دا داخلوا شنو بالافعال الفاضحه ؟؟؟؟؟؟؟
    بعدين التجسس و التلصص علي الناس و مداهمتهم في بيوتهم حرام شرعا و لا كيف في شريعه الانقاذ الما مدغمسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. الشقق المفروشة في السودان هي القنبلة الفسادية والإجرامية والأخلاقية .. الله يستر السودان وبنات السودان من ضعفاء النفوس ووحوش الفساد في الأرض ويجب إصدار قوانين صارمة على نظام السكن في الشقق على يكون جميع الشقق المفروشة مرخصة من الدولة ومربوطة ربطا إلكترونيا مع الداخلية بواسطة الشبكة ( الموديوم ) ليتمكن الداخلية من معرفة من هم يسكنون الشقق يوميا أو أسبوعيا وهذا النظام موجود في دول الخليج العربي … وشكرا

  3. اللهم أحفظنا وأحفظ ذريتنا، اللهم أحفظ بلادنا وأبناءنا وبناتنا من الرزيلة وسوء الأخلاق..

  4. ياشباب القضية دي فيها تلفيق ظاهر الشرطة فتحت بلاغ من 5 مواد وهي :-
    (87) القسوة علي الحيوان (المادة دي بكون مقصود بيها الشرطة )
    (88) الرشوة
    (153)المواد والعروض المخلة بالاداب
    (154) ممارسة دعارة
    (155) ادارة محل دعارة
    الشرطة ماقدرت تثبت اي حاجة في النهاية حوكم نص المادة(152) الافعال الفاضحة وتعريفها كلاتي :-

    (أ) من يأتى في مكان عام فعلاً أو سلوكاً فاضحاً أو مخلاً بالآداب العامة أو يتزيا بزي فاضح أو مخل بالآداب العامة يسبب مضايقة للشعور العام يعاقب بالجلد بما لا يجاوز أربعين جلدة أو بالغرامة أو بالعقوبتين معاً .

    (ب) يعد الفعل مخلاً بالآداب العامة إذا كان كذلك في معيار الدين الذي يعتنقه الفاعل أو عرف البلد الذي يقع فيه الفعل.

    وحتي المادة دي صعب تطبيقها لان في شرط التواجد في مكان عام لكن القاضي شكلو استند علي الفقر (ب) من المادة .

    والله من وراء القصد

  5. اذا كان هذا الخبر صحيحا،فالذي اعرفه هو عند ثبوت هذه التهمة علي المحامي وإصدار حكم نهائ في حقه يشطب من لائحة المحامين المسجلين تحت نقابة المحامين شطب نهائ ولا يحق له ممأرسة المهنة مرة اخري مدي الحياة.

  6. الى غاية الحكم والجلد دا تمام انا عاوز اعرف الغرامة لزومه شنو يعني زول زنا ولقى عقابه ماهي المادة التي تلزم المتهم بدفع غرامة ومصادرة اموال خاصه بي المذنب واحد فاهم ودارس قانون كان صاح الغرامة ومصادرة التلفونات صاح يقول لي اخوه العوض يعني قانون الخراب دا كان راكب ولا مركوب برضو تدفع والله كلام ياجماعة بالله واحد يشرح لي الكلام صاح ولا غلط

  7. صراحة نوع هذه الاشياء تحير بجد ماهى علاقة الشريعة الاسلامية بالتجسس على شخص (نعتقد بانة راشد بالغ مسلم اختار ان يمارس الزنا فى سرية ؟) طبعا الكلام دا بنطبق على البنات والمحامى وصديقة .. طالما الموضوع شريعة فى شريعة

    ورونا اية قرانية تبيح التجسس لشخص نعتبرة (ستر نفسة فى مكان ما) .. وكما هو معلووم بان هناك دعوة لدرء الحدود بالشبهات هذا يدل على ان الله لا يامر بالتجسس طالما هناك قيامة ويوم للحساب فالله لدية من الحكمة والصبر على عبادة لمراجعة انفسهم ..

    اما انبياء الاخوان الشياطين فهذه هى شريعتهم ونجروم بان هذا العمل غير مشروع دينا وعقلا ولا تقليدا فهى من اكبر مبتدعات الاسلاميين والسلفيين الذين (ينحدر الاسلام والدين الاسلامى عندهم من اى شيىء يخص المراه فقط ؟؟؟
    اما الكبائر السرقة والخمر والقتل والفتنة والمحسوبية وتعزيب الناس وافقارهم والتضييق عليهم فى رزقهم فهذا ليس من امر الشريعة حسب شريعة الاسلاميين لان هذة الكبائر هى تحصصهم ومصدر تجارتهم الرائعجة ؟؟؟

    اما اذا سالنا انفسنا عن مدى الفائدة التى يستفيدها الانسان او الشعب من ان تجعل كل هم الحكومة هى (محاربة الزنا او توقعات احتمال زنا فى مكان ما ؟؟؟ ماهى الفائدة من ذلك او حتى الدين نفسة ؟؟؟ وفى نفس الوقت يمنع الحديث عن السرقة او الابادة او القتل او المشرديين ويعتبر الحديث عن المشردين او القتلى بلا زنب واللصوص المحترفيين من قادة الاسلاميين يتعبر جريمة يعاقب عليها القانون ؟؟؟؟؟؟؟؟

  8. شكر ليك يا الشاعر الله يجزيك خير والله ذكرتنا بالجقجق وام فتفت والمزمزة وياحليل ايام زمان لما كانت متوفرة ما في زول بمشي لشقة ولا يحزنون والبنات كن مستورات لانو الواحدة لاقيه البتاكلو دحين الجوع دفع بيهن للمواخير والرزيلة ودي من جرائم الانقاذ لسع ما شفتو حاجة دي المناظر بس الفلم لسع والله يستر من الجايات

  9. ده كلام عجيب و ما بيدخل الراس …؟؟ لا اصدق ان هنالك سودانية ممكن تمارس الرزيلة حتى لو ارادت ذلك والسبب معروف …؟؟ مهنة الدعارة فى السودان ارتبطت تاريخيا بالسواقين بمختلف اشكالهم ( سواقين البصات والحافلات والتاكسى والرقشات )…نسبة لسوء أخلاقهم وعفونتهم وكانت من قديم الزمان مهنة الفاشلين ….وكانوا يمارسوا الرزيلة مع الحبشيات ..اما سودانية فما ممكن ..!!ارجوا من كاتب الخبر ان يتاكد قبل ما يفقع مرارتنا…

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..