أخبار السودان

مقتل واصابة شرطيان اثر هجوم مسلح استهدف بنك ومركزين للشرطة بمحلية سرف عمرة

اسفر هجوم مسلح قام به مجهولين صبيحة الخميس استهدف مركزين للشرطة والبنك الزراعي بمدينة سرف عمر بولاية شمال دارفور، عن مقتل احد افراد شرطة الاحتياطي المركزي واصابة شرطي اخر فضلا عن مقتل اثنين من المواطنين بالمدينة, واكد مسئول حكومي بمحلية سرف عمرة فضل حجب اسمه في لقاء مع لسودان راديو سيرفس يوم الخميس من المنطقة وقع الهجوم علي مركز للشرطة دون الخوض في التفاصيل الدقيقة لما تمخض عنه ذلك الهجوم.

وقال مواطن من بمدينة سرف عمرة، فضل حجب اسمه لأسباب امنية، في تصريح لسودان راديو سيرفس يوم الخميس، ان المسلحين ايضا قاموا بأخذ اربعة سيارات واحدة تتبع للبنك والأخرى لشرطة الاحتياطي المركزي وقال “حدث الحادث تقريبا الساعة 2 صباحا, سمعنا صوت اسلحة علمنا بانه حدث هجوم من قبل مسلحين علي المحلية وهناك 4 سيارات سرقت احداهن تابعة للبنك, وهناك احد افراد شرطة الاحتياطي المركزي توفي وهناك امرأة توفيت و مواطن اخر ايضا توفي لكن لا نعرف اسمه “.

سودان راديو سيرفس

تعليق واحد

  1. بالله سرف عمرة فيها مركزين وبنك بعد دا يجو يقولو مهمشين ؟ ياخي في محليات في الشمال من زمن مملكة مروي لاعندها مركز ولا حتى وكالة خليك من بنك حته واحدة سبحان الله

  2. يا غرقان مراكز الشرطة والبنوك دي بعملوها للناس العندهم موارد انت في الشمال لو ربطو الحمار من عندنا ما بقعد في بلدكم انت مفتكر عندك حاجة علشلن ترفع راسك تتكلم مع الرجال.

  3. ربنا يحفظ سرف عمرة واهلها من الجنجويد و حكومتهم القتلة ؛ في الحقيقة ان من قاموا بالهجوم علي مراكز الشرطة هم جنجويد؛ اخذو كل السيارات و الاسلحة منها و طلبوا من الحكومة ان يلاحقهم ان كانت لها شجاعة؛الان لا توجد اي حلومة في سرف عمرة و الحلومة عاجزة عن حماية المواطن هناك؛ علما بان محلية سرف عمرة من اكبر محليات شمال دارفور وبها اكبر سوق للماشية في دارفور؛

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..