احتجاجات طلابية في جامعة القرآن الكريم بودمدني

مدني: عبدالوهاب السنجك
شهدت جامعة القرآن الكريم بود مدني، احتجاجات طلابية أمس الأول، بسبب الرسوم الدراسية، أدت لحريق وإتلاف (3) مكاتب مما أدى لتدخل الحرس الجامعي وشرطة النجدة والعمليات، وتم احتواء الموقف والسيطرة عليه.
وعلمت (الجريدة) أن السلطات ألقت القبض على (20) من الطلاب المحتجين، وتم فتح بلاغات ضدهم من قبل إدارة الجامعة والتحفظ عليهم من قبل شرطة محلية ودمدني الكبرى.
وقال مصدر ، إنه في كل بداية عام دراسي يتخذ بعض الطلاب وسيلة الاحتجاجات للضغط على إدارة الجامعة لأجل اعفائهم من الرسوم الدراسية، واعتبر ذلك تجاوزاً لحقوق الجامعة التي تقدم لهم سبل ووسائل التعليم الجامعي.

الجريدة

تعليق واحد

  1. حرق واتلاف ممتلكات الجامعة من طلبة يدرسون القران الكريم عيب كبير والمفروض فصلهم فوراً لا يستاهلوا البقاء فى حرم جامعة القران الكريم. القران الذين يدعو للفضيلة وحسن الاخلاق. سلوكهم هذا يناقض المنهج الذي جاءوا للتخصص فيه.
    الله يهديهم

  2. حرق واتلاف ممتلكات الجامعة من طلبة يدرسون القران الكريم عيب كبير والمفروض فصلهم فوراً لا يستاهلوا البقاء فى حرم جامعة القران الكريم. القران الذين يدعو للفضيلة وحسن الاخلاق. سلوكهم هذا يناقض المنهج الذي جاءوا للتخصص فيه.
    الله يهديهم

  3. هسي ده الناس اللي بقرو في الجامعة دي احسن يشوفولهم شغلة فيها فايدة تفيدهم وتفيد بلدهم و كترة رجال الدين ما بجي من واره الا داعش وماعش والاخوان والسلفية وبقية التنظيمات الاجرامية التي اهلك الحرث والنسل في اي مكان تواجدت فيه.

  4. هسي ده الناس اللي بقرو في الجامعة دي احسن يشوفولهم شغلة فيها فايدة تفيدهم وتفيد بلدهم و كترة رجال الدين ما بجي من واره الا داعش وماعش والاخوان والسلفية وبقية التنظيمات الاجرامية التي اهلك الحرث والنسل في اي مكان تواجدت فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..