أخبار السودان

عسكوري: على مناع أن يثبت إتهاماته لنا بالفساد في المحكمة

الخرطوم: الراكوبة

أعلن المدير العام السابق لإدارة السلع الاستراتيجية بوزارة المالية، علي خليفة عسكوري رئيس حزب التحالف الديمقراطي للعدالة الاجتماعية الداعم لاعتصام القصر عضو مجموعة الميثاق بالحرية والتغيير عن مقاضاة عضو لجنة إزاة التمكين صلاح مناع على خلفية  الاتهمات التي وجهها له ونعته له بالفاسد.

و كان قال مناع في تسجيل صوتي متدوال على وسائل التواصل الاجتماعي (إن مبارد أردول فاسد ويتصرف في بيع حصة السودان من الذهب بدون الرجوع أو تفويض من وزارة المالية و قس على ذلك عسكوري عندما كان موجود في وزارة المالية كان يتصرف لوحده و يكتب خطاب لإنزال باخرة ـــ أل بي جي ــ ويُخاطب أسامة داؤود لكي يدفع).

من جهته رد عسكوري على اتهمات مناع وتهعد بمقاضاته أمام المحاكم، وقال (من تعاستنا أن من يتهمنا غبي لا يعرف الإتهام و لا يعرف تركيب و الكذب ولمصلحة الرآي العام و لفضح أكاذيبه سارد عليه).

ونوه إلى أن حديث مناع احتوى على ثلاثة تهم وجهت له وقال (التهمة الثانية باخرة هناي ماذا يقصد بهناي) ووصف اتهمات مناع بأنها تعكس درجة من الجهل و الغباء لجهة أنه يستحيل أن يكتب خطابات لوحده وأشار إلى أن الإجراءات معقدة تدخل فيها وزارة الطاقة وموردين وقود لافتاً  إلى أنه حتى وزير المالية لا يستطيع لوحده  أن يُصدر مثل هذه الخطابات، وقال (لا يمكن لموظف في المالية أن يكتب خطاب ويشتري بواخر غاز هذه ليست شركة هذه وزاة مالية لها نظم ولوائح وإجراءات)، وأضاف (اتهمنى أيضاً بأني كتبت خطاب لرجل الأعمال أسامة داؤود وهذه تهمة واضحة ومُحددة وأركانها قايمة و أسامة داؤود موجود و لا يعمل في الغاز أصلاً وسأطلب من المحكمة أن يأتي بالخطاب الذي كتبته لأسامة ليكون بينة).

ووصف عسكوري مناع بأنه جأهل بالإجراءات المالية و أبسط مقومات الإدارة المالية للدولة وقال (حتى الكذب يحتاج إلى قدر من الزكاء).

‫5 تعليقات

  1. علي موز دا قعد مع صاحبو مبارك ارذول وعملوا حزب كامل مع بعض هم كل اعضائه ورؤوساء المكاتب الإقليمية والفرعية والاعضاء ههههههه حزب من نفرين بس
    قووووووووووووووووم ياعاطل علي حيلك يا عنبج

  2. هو في فساد اكثر من الوقوف مع اللصوص الاربعة (برهان وحميدتي وجبريل ومناوي) يعني مشروعك مع العسكر والمليشيات عشان تطبق معهم حرية وسلام وعدالة لا يقف مع اللصوص الا لص

  3. ” غبي”

    دى الفاظ مجرمين وساقطين وحراميه بعدين اردول نهج تبرعان شركات التعدين بيدونه

  4. حمدوك هو المُخرج الصامت الذي يدفع بممثلين يدّعون الثورية لكي يعتلو كراسي الحكم و فى باطنهم هم لصوص الثورة و قطاع طرق و همباتة و عملاء لدول اجنبية و جماعات إرهابية؛ فمنهم من كان مرتزقاً فى ليبيا و هو تشادي الأصل و الولاء و آخر من نفس عجينته قام بزيارة منزل سيده و ولي نعمته الفطيسة الترابية النتنة النجسة بعدما مكّنته رياح الثورة و تضحيات شبابها من دخول الخرطوم بعد أن هرب منها جباناً لاجئاً متشرداً فى بريطانيا يعتاش فيها على أموال دافعي الضرائب من مواطنيها و هو العاطل المتكوزن بدلاً من زيارة منازل شباب الثورة الذين لولاهم لكان للان كلباً لقيطاً فى بريطانيا.
    و بنت ابو كلام كذلك منحها حمدوك منصب وزيرة الخارجية فأثبتت انها ضحلة التفكير و ساذجة سياسياً و تفتقد الثقة في نفسها و في و طنيتها، جعلنا حمدوك نرى مدى ضحالتها و خواء فكرها و عقلها و مدى عمالتها للدولة التى تكيد للسودان دوماً، و كذلك من يدّعي انه ينافح و يكافح عن أهله في جبال النوبة و صار كانِز اموال الشعب السوداني و ناهب ذهبه و مبدّده دون رقيب او حسيب و قد اثبتت الدلائل انه يغلي و يفور و يمور عنصرية و انه (ارذول!!!! ) اقصد أرذل من غيره من لصوص الثورة.
    حمدوك يطبخ و يقدّم لهؤلاء اللصوص الهمباتة قطاع الطرق يارقي ثورة الشعب السوداني جميعاً الوجبات (المناصب) التى يتكالبون عليها في صحون من فضة فيتهافتون على إلتهام محتوياتها بشراهة منقطعة النظير، و لا يعلمون انها تحتوي على خلطة سرية تجعلهم يتهاون و يتساقطون أمام الجماهير السودانية كالجرذان التى تناولت للتو سُماً مُميتاً تحت سمع و بصر الشعب السوداني؛ فهو لا يتحدث بما يفعل، و لكن أفعاله يتوجب ان نراها حينما نتمعن في مدى قذارة هؤلاء الذين ذكرتهم و في اشباههم من لصوص الثورة، و يفعل ما يفعل دون شك من خلال خطة تكشف و تعرّي هؤلاء الخونة اعداء الشعب السوداني أمام أعين جميع السودانيين؛ حمدوك داهية كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..