خالد سليم : حقق حلمي في ميامي.. لأني «أستاذ الهوى»

عاد النجم الخلوق صاحب الصوت العذب خالد سليم مؤخرا من كندا، حيث احيا حفلا ضخما هناك للجالية العربية كما انه سجل اغاني غربية جديدة في فلوريدا باللهجة الانجليزية والعديد من الاعمال.

«الأنباء» هاتفت سليم بعد وصوله الى القاهرة حيث قال: قبل ايام عدت من كندا، حيث احييت حفلا ضخما هناك للجاليات العربية، وكان عدد الحضور يفوق الـ 4000 متفرج وغنيت لهم بكل اللهجات، وأحسست بفرحتهم لانهم مغتربون وكان حفلا ناجحا جدا واتمنى تكراره في كل دول العالم، فالجاليات العربية تستحق كل خير. أما عن سفره الى ميامي وغنائه: هناك فيقول: وصلتني مجموعة من الاغاني الاجنبية على بريدي الخاص مكتوبة وملحنة وهي تقارب الـ 14 اغنية وكلها بالانجليزية وبالفعل اخترت منها 3 اغاني وهي لمنتج موسيقي وفرقة معروفة في فلوريدا ـ ميامي وتحمـل اســم «The Beat Freaks» وسجلتها هناك.

وعن سبب غنائه باللغة الانجليزية يقول: انا ولله الحمد من القلائل بالوسط الفني الذي يغني انجليزي ومن احلام عمري اني اغني اجنبي وتحقق حلم بسيط عندما غنيت اغنية في عام 2010 بألبوم «ده أنا» باللغة الانجليزية والاسبانية ولاقت النجاح وحاليا تحقق حلمي في ميامي واحتمال اني اطرحها في البومي المقبل مع محسن جابر.

وحول جديده يقول سليم: أجهز لألبوم جديد مع المنتج الكبير محسن جابر وهو عبارة عن ألبوم مصري بالكامل تعاملت فيه مع العديد من المؤلفين منهم: عزيز الشافعي، وليد الغزالي، بهاء الدين محمد، ايمن بهجت قمر، أما الملحنون فمنهم محمد رحيم، مدين، كريم محسن، والتوزيع من نصيب فهد وتميم واحمد عادل وحسن الشافعي ولغاية اليوم لم اختر اسم ألبومي ومحتار بين العديد من الاسماء مثل «استاذ الهوى» و«يا واخد قلبي» و«اتطمن».

يذكر ان النجم الخلوق خالد سليم طرح آخر البوماته الخليجية في منتصف 2012 بعنوان «ما نساك أبدا» وتعاون مع نخبة من الشعراء والملحنين منهم الامير محمد عبدالله الفيصل والامير بندر بن فهد.

ومن اشهر اغانيه الخليجية مقدمة مسلسل «عديل الروح» للراحل خالد النفيسي وألحان فهد الناصر.

الانباء

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..