أطباء مستشفيات ود مدنى يلوحون بالإضراب

مدني: مزمل صديق
لوح أطباء مستشفيات ود مدني بإضراب عن العمل أثناء عطلة عيد الفطر المبارك في حال عدم صرف استحقاقاتهم على وزارة المالية، ويطالب الأطباء باستحقاق عيد الأضحى السابق والحافز الشهري، وبلغ إجمالي استحقاقات حوافز الأطباء 730 ألف جنيه، دفعت منها المالية ما يقارب الـ200 ألف جنيه.
يذكر أن والي الجزيرة محمد طاهر إيلا كان قد أصدر قراراً قضى بإيقاف الحوافز بالولاية، وتم إتباعه بقرار آخر قضى بألا يتعدى حافز الفرد راتبه الأساسي.

الجريدة

تعليق واحد

  1. من المفترض إيقاف بدلات الدستوريين أولاً وبذلك ستتوفر مبالغ كبيرة يمكن تصرف كحوافز للأطباء .

  2. بالله ايلا وقف الحوافز يعنى قايل المرتب الاساسى بساوى كم ..لو فى الدرجة الاولى ما بفوت ليهو 600ج يا جماعة الناس دى اول ما تقرر و تعمل نفسها بتصلح تبدأ بضربة موجعة للغلابة و اتخيل الغلابة اسا الاطبا طيب الفراشين يقبلوا وين حتى لو اعتقدنا بأن النفوس فسدت و الفراش و الغفير ممكن يتصرف فى الباب طيب طبيب يتخرج ليهو سنتين تلاتة قاعد فى الحوادث يقول شنو للمريض يا طلع لينا حقنا و لا ما بشوفك و لا ما بعالجك يا جماعة اهدوا الضالين الى سبيل الرشد عسى و لعلى يصيب هديكم

  3. الحافز ليس حق إنما الراتب هو الحق ومن حقكم المطالبه به وفى حالة عدم الدفع يحق لكم الأضراب.
    كما أن الحافز ليس بصوره دوريه ملزمه وإنما يعطى فى حالة إنجاز مهمه خارج إطار روتين العمل او نتيجه لبحث تستفيد منه الجهه المخدمه

  4. الان ادرك محمد طاهر ايلا ان هنالك رجال يمكنهم ان يقولوا له لا والف لا ؟
    مدني ليست بورتسودان ياايلا ستواجه بنوعية من المواطنين لم تقابلهم في حياتك انها مدني الوعي والثقافة والحضارة

  5. العجيب بداء المصادمات حتي يغطي علي عيوبه .عايز يدمر الصحه كما فعل ببورتسودان يا ناس الجزيره احزروا هذا الشاذ المريض ايلا فهو مريض نفسيا ويهوي المشاكل..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..