أمانة الإعلام بالحركة الإسلامية تتبنى طباعة ونشر وتوزيع كتاب (البشير رجل السلام)

( سونا ) – ثمنت الدكتورة رجاء حسن خليفة نائب الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية مساهمات الإعلامي أحمد محمد شاموق في التوثيق للأحداث في السودان ومؤلفاته السياسية في هذا المجال وكتاباته الراتبة ذات التحليل العميق في الصحف السيارة، مبينة أن هذا الكم الهائل من المؤلفات والتوثيق للوطن تحتاج الأجيال القادمة للتعرف عليه وأخذ الزاد منه في معترك حياتها.
وشكرت نائب الأمين العام للحركة الإسلامية خلال زيارة أمانة الإعلام والتوثيق بالحركة ضمن برنامجها للتواصل الرمضاني للإعلامي محمد أحمد شاموق بمنزله بمدينة بحري شكرت له مساندته الدائمة ودفاعه المستميت عن المشروع الحضاري الاسلامي بالسودان.
وعلى صعيد متصل عبرت الدكتورة مها الشيخ أمين أمانة الإعلام والتوثيق بالحركة عن إمتنانهم لشاموق على مؤلفاته الثرة المدافعة عن إطروحات الحركة الإسلامية ، متمنية أن يستفيد الشعب السوداني من هذه المؤلفات، مبينة أن شاموق ظل رمزا ورقماً صعباً في ميدان الإعلام الإسلامي والكلمة الرصينة ، موضحة أن شاموق يعد من رواد التوثيق في السودان.
وأضافت الدكتورة مها الشيخ أن الزيارة تاتي في إطار توطيد معاني الإخاء والتواصل والتوثيق لرموز الإعلام في السودان ذوي البصمة المؤثرة في مسيرة الإعلام.
ومن جانبه أوضح الأستاذ محمد حاتم سليمان نائب أمين أمانة الإعلام والتوثيق بالحركة الإسلامية أن الأستاذ شاموق يعد مدرسة رائدة يستفيد منها كل الصحفيين في السودان في مجالات السياسة والثقافة والإجتماع .
وأضاف الاستاذ محمد حاتم أن شاموق يعد قلماً مميزاً وقامة عالية وسط الإعلامين ومنافحاً عن السودان ومشروعه الحضاري.
وقام وفد الحركة الاسلامية أيضاً بزيارة الإعلامي موسى يعقوب حيث إستعرض الأستاذ موسى يعقوب مؤلفاته للوفد، مبيناً أن له مؤلف بعنوان ” البشير رجل السلام ” لم يرى النور حتى الان، موضحاً أنه يحوي أهم وثائق الحرب والسلام في السودان ومجهودات المشير عمر البشير رئيس الجمهورية من أجل إحلال السلام في كل ربوع السودان.
وعلى ذات الصعيد أعلنت الدكتورة مها الشيخ تبني أمانة الإعلام والتوثيق بالحركة الإسلامية طباعة ونشر وتوزيع كتاب ” البشير رجل السلام” ، مؤكدة أن موسى يعقوب من رواد العمل الإعلامي الإسلامي ، مثمنة مجهوداته في التوثيق للحركة الإسلامية وإنحيازه الدائم لمناصرة القضايا الوطنية في السودان.

تعليق واحد

  1. مؤكدة أن موسى يعقوب من رواد العمل الإعلامي الإسلامي ، مثمنة مجهوداته في التوثيق للحركة الإسلامية وإنحيازه الدائم لمناصرة القضايا الوطنية في السودان.طيب ولدو اختفى وين يامها الشيخ زوجه عطا؟

  2. أضاع هذا المعتوه جنوبنا الغالى ، أشعلها حرب في دار فور والتيل الأزرق وجنوب كرفان وقالك رجل سلام قال يا سلام على رجل السلام . كنا نرسم خريطة سوداننا وعيوننا مغمضة ، الآن أتحدى أى سودانى لو يستطيع أن يرسم خريطة السودان بعد أن أضاع أهل المشروع الحضارى السودان ، سيرمى كتاب المدعو موسى يعقوب في مزبلة التاريخ كما رمى كتاب جعفر نميرى ( الرجل والتحدى ) في مزيلة التاريخ .وللناس عقول يا موسى يعقوب.

  3. سبحان الله، الاستاذ موسى يعقوب فقد ولده محمدً(توته) منذ عدة سنوات ولايدري اين هو حتي الان و اصابع الاتهام تشير إلى نافذين في الحكومة (بكري و علي عثمان) لان محمد كان قد بدأ يتحدث عن فساد القيادات و زيارة علي عثمان النائب الاول حينها الي اسرائيل تم اعتقاله ومن ثم اختفي و طرق ابوه كل الابواب بما فيها البشير و لم يحصل على اجابة حتى الآن.
    البشير رجل السلام! هل هذا نفاق ام غباء ام ماذا؟

  4. أقتباس (” البشير رجل السلام ” )
    لا والله شرطتونا من الضحك .
    نرجوكم ياكيزان دعوا اواخر أيام رمضان تعدى بينا على خير .

  5. والحروب الشغالة والمدفعية الضاربة في راسنا الليل والنهار دي وين ؟؟؟هل هي في بلد لايحكمها البشير ام تعريف السلام عندكم شي اخر يا عملاء الحركة الاسلامية المسرين من خلف البحار

  6. هذا الكتاب ان صح يكون كاتبه منافق بدرجة قد تفوق كل المنافقين الذين ذكرهم التاريخ او الذين يعج بهم حاضرنا البئيس هذا وذلك ﻷسباب عدة – وهى كثيرة – ولكن لنذكر بعضا منها .. فاوﻻ البشير فى بداية انقلابه وفى كثير من خطبه قد ذكر انهم جاءوا بالبندقيه ومن أراد ان يغيرهم فليأت بالبندقيه ومعروف أن البندقيه أدات قتل والقاتل والسلام ﻻيلتقبان إطلاقا .. ثم وفى يوم من ايام الشهر المبارك هذا ذكر وعلى فى جمع من الناس وتناقلت حديثه وسائل اﻻعلام وقال أن اياديه ملطخه بدماء اﻷبرياء .. فكيف يكون رجل سلام بعد هذا وايضا كان قد إعترف بأنه قد قتل عشره ألف نفسا ( فقط ) فى دارفور ..!! وبرضو رجل سلام يا موسى يعقوب -او تذكر قول سيدنا الفاروق عن تعثر البغله – ناهيك عن مسئوليته باعتباره رئيسا لهذا البلد عن كل قطرة دم سالت دون ذنب فى هذا العهد المشئوم بدءا من شهداء رمضان مرورا بالنزيف الطلابى حتى دم ابنك ياموسى لو كان لك ضميرا او خلق او حتى عاطفة ابوة .. !! بل كل من قتل غدرا وغيله وانت نفسك تعرف الكثير منهم ولكنه موت الضمير والنفاق الذى ليس له حدود وأبشرك بإذن الله أن كتابك هذا عمل غير صالح وسيهوى بك فى الدرك اﻷسفل من النار.

  7. كيف يكون رجل السلام وهو نفس الوقت متهم ب Genocide من قبل Intentional court فى دارفور فى مقتل حوالى نصف مليون سودانى حتى الان ??? والله البيحصل فى السودان دى حايجنننا!!!

  8. كيف يكون رجل السلام وهو نفس الوقت متهم ب Genocide من قبل Intentional court فى دارفور فى مقتل حوالى نصف مليون سودانى حتى الان ??? والله البيحصل فى السودان دى حايجنننا!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..