غادة عبدالرازق: ‘نفسي ربنا يرزقني بابن الحلال’

استبعدت الفنانة غادة عبد الرازق عودتها إلى زوجها السابق معتبرة العلاقة الأخوية معه أقوى من أي زواج، معبرة عن ثقتها بأن أخلاقه لا تسمح له بأن يؤذيها عبر الإعلام.

وقالت غادة في برنامج ريتينج رمضان على شاشة أبو ظبي رداً على سؤال حول من خسر الآخر هي أم زوجها، أكدت أنه لا أحد خسر في الطلاق الذي جرى قبل ستة أشهر:’ الأخوّة والصداقة التي بيننا تجعل كل واحد منا يكسب الآخر بعيدا عن الزواج ونحن نتواصل هاتفيا من وقت لآخر’.

ونفت أن تكون السياسة سببا في الانفصال، كاشفة عن أن زوجها السابق لا يفكر بخوض الانتخابات المقبلة في مصر حسب تأكيده لها مؤخرا.

وعن زواج جديد قالت غادة:’ يا رب.. أتمنى أن يرزقني الله بابن الحلال’.

وتحدثت في حلقتها عن مسلسلها الكابوس، فأكدت على أن غياب المكياج عن وجهها وظهورها بمظهر المتعبة أفضل من ظهورها بشخصيات تحتاج للمكياج.

وقالت:’ اقتنعت بعد وقت بأن المكياج لا يصنع شيئا للتاريخ، كنت أشعر في البداية بضرورة الظهور كجميلة، لكن لاحقا أدركت أن التاريخ يحتاج غير ذلك’.

وكشفت عن أنها اختارت بطولة الكابوس للرد على كل مشكك بموهبتها، واصفة الموهبة التي تملكها بأنها خط أحمر:’ فليتحدث عني أي كان عن أي شيء إلا الموهبة فغير مسموح بالحديث عنها’.

ووصفت العمل بأنه مؤثر وقالت بأنها شعرت من خلاله بأنها لأول مرة لا تمثّل بل تناقش قضية:’ الكابوس سيشكل نقطة تحول بالنسبة لي’.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..