سجن بريطانية قضمت خصيتي عشيقها

لندن ـ (يو بي اي) أصدرت محكمة بريطانية حكماً بالسجن 12 شهراً بحق بريطانية إعترفت بقضم خصيتي عشيقها خلال شجار وقع بينهما.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن ماري توب (44 عاماً) قضمت خصيتي عشيقها مارتن دوغلاس (45 عاماً) في شقته في مدينة نيوكاسل في شباط/فبراير الماضي، جعلته يحتاج إلى 19 غرزة للجرح الذي سببته في كيس خصيتيه.

وأضافت أن محكمة التاج في مدينة نيوكاسل قرّرت وقف تنفيذ الحكم بحق ماريا، وهي أم لأربعة أطفال، لمدة 18 شهراً وأمرتها بتنفيذ 150 ساعة عمل من دون أجر، وفرضت عليها أمراً تقييداً يمنعها من الإتصال بدوغلاس.

وكانت ماريا أقرّت أواخر الشهر الماضي بذنب التسبب في ضرر جسدي خطير لعشيقها أمام محكمة التاج في مدينة نيوكاسل خلال شجار مخمور في شقته.

تعليق واحد

  1. لقد أخطأت التقدير يا أيّها العشيق السكّير ؟؟؟

    إنت ما سمعت قول الشاعر الخطير :

    أقيس الفم بودعة ……. وألقى الودع واسع ؟؟؟

    قالوا إنّ السكران :
    يمكن أن يرى الجدول نهراً عريضاً ؟؟؟

    ويمكن كذلك أن يرى النهر جدولاً صغيراً ؟؟؟

    أو كما قال أحد السكارى ؟؟؟

  2. يا ( ميسي ) سلام عليك …. لكن ثقافتك ضحلة جدّاً ……. ولفظكك أعجز من ثقافتك …… وعقلك لا يفهم التلميح على الإطلاق ؟؟؟

    و لذلك تعليقاتك كلّها سخيفة ….. ولا فائدة منها على الإطلاق … غير كونها تعبّر عن أنّك مُتخلّف ………. وعاطل ………. وتتعاطى مقابل مادّي من جهةٍ ما لتكتب مُجرّد سخافات وإساءات ….. لها لون سياسي معروف ….. يعني في ناس ما عندهم كلب ، أجّروك عشان تهوهيو ليهم …… ما عشان تفلح الأرض وتكسب الرزق الحلال ، ويبدو أنّ هذه هي عقدتك ….. الواضحة من تعليقاتك كلّها …يا أخي أعرض نفسك على طبيب نفساني …… أنت حالتك وصلت لدرجة تقترب من أن يُرفع عنك القلم … العطّلوك ديل ما بيشبهوك …أحياناً يبدو من تعليقاتك أنّك كنت شخصيّة لها وزنها قبل أن يذهب عقلك ….. هؤلاء هم الذين أوصلوك إلى هذا الدرك السحيق …… أضعت وقتنا أضاع الله وقتك ………. لكن مع ذلك نسأل الله أن يحفظنا ويحفظك ….ويشفينا ويشفيك ……. ويعافينا ويعافيك ؟؟؟

    لك التحيّة مرّة ً أخرى ؟؟؟

  3. 19 غرزه .. القاضى ده متاكد انها قضمه بس ؟؟ والعقوبة 150 ساعة عمل بصراحة عدة الانجليز رخييييييصه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..