سمنة سمية الخشاب وفيفي عبده ترشحهما لإعلانات "البقرة الحلوب"

أطلق شباب على موقع فيس بوك حملة ساخرة لترشيح النجمة سمية الخشاب لتلعب مع النجمة فيفي عبده بطولة إعلانات "البقرة الحلوب" و"لبنيتا" الشهيرة لشركات منتجات ألبان.

وارتبطت إعلانات مثل هذه المنتجات بظهور أشخاص ذوي أوزان مرتفعة، وهي حالة أصبحت تنطبق ?وفق شباب فيس بوك- على سمية الخشاب وفيفي عبده، حيث أظهرا سمنة مفرطة في مسلسل "كيد النسا" الذي يعرض على عدد من المحطات الفضائية.

وكانت سمية خشاب قد فسرت -في تعليقات صحفية- زيادة وزنها المفرط، بخضوعها لجلسات علاجية بالكورتيزون، الأمر الذي أدى لظهورها زائدة الوزن فضلا عن انتفاخ وزنها.

ووضع "أدمن" صفحة الحملة صورا لسمية الخشاب وفيفي عبده، وقال: "تفتكروا لو قسمناهم يعملوا بوزنهم ده كام ممثلة تركي".

وطالب الشباب بمساعدته على نشر صفحة الحملة مستخدما تعليقا ساخرا قال فيه: "يا جماعة اللى بيحب ربنا وعايز رمضان من غير أوزان تقيلة السنة دي.. يعمل شير".

وتفاعل مع الصفحة ما يقرب من ألفي عضو، منهم لؤي حمدي الذي ألف شعارا قال إن النجمتين سيستخدمانه خلال الفترة القادمة، وهو: "أنا حلوة وزي الفل.. أنا بقرة في عين الكل".

وقدم "فايز علي" نصيحة لسمية لاستعادة رشاقتها، مضيفا: "أنا بنصحها تشترى حزام ساونا بيلت اللي بيجي على إكسبرس شوب ده.. ممكن يجيب معاها نتيجة".

يذكر أن مسلسل "كيد النسا" يدور في إطار لايت كوميدي حول زوجتين لرجل واحد "ضرتين" يقومان بعمل المقالب في بعضهما، وينشأ عن ذلك عديد من المواقف الكوميدية.

mbc

تعليق واحد

  1. IS THE ADVERT GOING TO BE ABOUT ONE OF ALBASHIR COWS HE SENT TO EGYPY???I WONDER IF THESE LADIES ARE GOING TO PAINT THEIR FACE BLACK,, AND THANK MR OSMANA FOR THE GIFT

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..