تامر حسني يعلّم أيكون اللغة العربية

نشر الفنان المصري تامر حسني عبر قناته على الـ«يوتيوب» فيديو يجمع بينه وبين المطرب العالمي أيكون، وهو يحاول أن يعلمه غناء بعض كلمات الأغنية باللغة العربية.

الأغنية التي تجمع بين الثنائي تحمل اسم «أهلا بك في الحياة» ومن المتوقع أن ترى النور في وقت قريب.

من ناحية أخرى تصدر تامر حسني قائمة مبيعات «فيرجين ميجا ستور» مصر، بألبومه الجديد «بحبك إنت» السبت الماضي، في نفس الوقت الذي احتلت فيه الفنانة اللبنانية كارول سماحة المركز الثاني بألبومها الجديد «إحساس». وجاءت في المركز الثالث الفنانة اللبنانية إليسا، بألبومها «أسعد واحدة» الذي صدر منذ 11 شهرا تقريبا، واحتل المركز الخامس محمد حماقي بألبوم «من قلبي بغني».

هذا ووقع اختيار تامر على أغنية «يا بخت اللي هتحبيه»من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبدالوهاب، وهي من بين أغنيات ألبومه الجديد الذي طرحه خلال الفترة السابقة بعنوان «بحبك انت»، لتصويرها لكنه لم يستقر على مخرج الكليب حتى الآن. ويعد الألبوم بمنزلة عودة تامر لمكتشفه المنتج الفني الكبير نصر محروس بعد غياب 3 سنوات.

الى ذلك تحدث تامر في ذكرى وفاة الفنان عبدالحليم حافظ، وعن زيارته لمنزل «العندليب الاسمر» قبل 7 سنوات، والتي وصفها بأنها «يوم من العمر». وقال تامر انه خلال زيارته لعائلة العندليب عبدالحليم حافظ، كان يتمنى أن يراه خارجا من غرفته ليحظى بفرصة اللقاء به، مضيفا: «ده كان أسعد يوم في حياتي.. وأذكر أنني قمت مثل كافة معجبيه بكتابة كلمة على الحائط خارج باب شقته بالزمالك قلت فيها: «حليم يا عبقري.. يا أسطورة.. الله يرحمك ويسعدك في جنة الخلد بقدر ما أسعدتنا وعلمتنا الحب والغناء والإحساس، أنت جيت مرة واحدة ومفيش تاني..كان نفسي أشوفك وهأفضل نفسي أشوفك.. تلميذك تامر حسني».

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..