الأهلي يفقد مهاجمه هنو أمام هلال كادقلي في الدوري السوداني

أجرى فريق الكرة بالنادي الأهلي الخرطوم مراناً صباح الثلاثاء على ملعب إستاد الخرطوم بإشراف الوطني التاج محجوب المدير الفني للفريق وطاقمه المعاون، وذلك استعداد لمواجهة الهلال كادقلي مساء الأربعاء بإستاد الخرطوم ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

واستمر المران الصباحي لمدة 45 دقيقة وقف من خلاله المدير الفني على جاهزية اللاعبين, واشتمل التدريب على رفع معدلات اللياقة بجانب تفكيك العضلات وتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وتابع المران الأمين العام للنادي الفاتح التوم،وعوض الحاج رئيس القطاع الرياضي، وحرص الثنائي على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني في خطوة تعكس مدى الاهتمام الكبير الذي تجده مباراة هلال كادقلي.

استبعد المدير الفني للأهلي من قائمته التي ستخوض لقاء هلال كادقلي مهاجم الفريق محمد عثمان “هنو” بسبب تعرضه للإرهاق في التدريبات الأخيرة، واشتكى قلب هجوم الفريق من الإرهاق ما استدعى الجهاز الفني استبعاده من قائمة ال 22 لاعباً التي ستتواجد في مباراة الهلال كادقلي.

وكان المهاجم الملقب ب”هنو” تمكن من إحراز هدفين من أصل أربعة في التجربة الودية التي خاضها الأهلي الأسبوع الماضي أمام فريق التحرير.

كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..