ريال مدريد يعرض صفقة تبادلية جديدة لضم دي خيا

كووورة
يواصل نادي ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الماضي، تقديم الإغراءات لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الفوز بحارسه الإسباني دافيد خيا قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الحالي.

واشارت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، نقلاً عن نظيرتها “ديلي ميل”، إلى أن إدارة الريال عرضت صفقة تبادلية جديدة تتضمن انتقال حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس بالإضافة إلى مقابل مالي نظير شراء دافيد دي خيا.

وأضافت أن مسئولي الميرينجي يحاولون استغلال رغبة لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد في ضم كيلور نافاس قبل تعاقده مع الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو الذي بات الحارس الأساسي للمانيو في أول مباراتين أمام توتنهام وأستون فيلا.

ولفتت إلى أن إدارة النادي الملكي متمسكة للغاية بضم دي خيا هذا الصيف، رغم ما أثير مؤخراً حول تقديمها هدية 12 مليون إسترليني لدي خيا لإقناعه بالبقاء مع المانيو لنهاية عقده في صيف 2016، وضمه مجاناً في يناير المقبل.

ولكن ما يعوق إتمام هذه الصفقة هو تمسك إدارة نادي مانشستر يونايتد بالحصول على 30 مليون إسترليني مقابل بيع الحارس الإسباني.

ويعد كيلور نافاس أحد الصفقات التبادلية التي عرضتها وسائل الإعلام ضمن خطط ريال مدريد لضم دي خيا، حيث تناولت الصحف منذ بداية فترة الانتقالات أسماء لاعبين آخرين ضمن صفقات تبادلية مثل سيرخيو راموس قبل تمديد عقده مع الريال والجناح الويلزي جاريث بيل الذي لا يحظى بدعم الجماهير المدريدية منذ انضمامه للفريق في صيف 2013.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..