الخرطوم والأهلي يتعادلان في ديربي العاصمة بالدوري السوداني

انتهت مباراة ديربي العاصمة السودانية الخرطوم، بين الأهلي والخرطوم الوطني التي جرت مساء اليوم في استاد “حليم-شداد” بالتعادل السلبي ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وشهدت المباراة تفوقاً تكتيكياً بنسبة كبيرة للخرطوم الذي فرض حصاراً شديداً على مرمى الأهلي الذي تفوق فيه أكرم الهادي في الصد، والمدافعان عمر عماد والمالي ديالو في التحويل لضربات ركنية.

ورفعت النتيجة رصيد الخرطوم إلى 36 نقطة، وأهلي الخرطوم إلى 26 نقطة.

وقال المدير الفني لفريق الأهلي، فاروق كولوفيتش: “فريق الخرطوم أدى مباراة جيدة جدا في الشوط الثاني من خلال ثلاثة من لاعبيه في خط الوسط. افتقدنا ثلاثة لاعبين أساسيين في هذه المباراة هم الريح علي وموسى الزومة ومصعب عمر، كما افتقدنا لاعب الطرف الأيمن عمر سليمان منذ بداية المباراة، وتلك كانت مشكلة فريقي، وكنت أرغب في الفني لأنني لعبت بثلاثة مهاجمين، لكن التعادل مقبول في ظل مشاكل فريقي.”

أما المدير الفني حمزة الجمل مرب الخرطوم فقال: “النتيجة عادلة. وضعنا تنظيما جيدا، وأغلقنا المنافذ جيدا وحذرنا اللاعبين من الهجمات المرتدة لأن الأهلي لديه سرعة جيدة في الهجوم من خلال الصادق والمالي كواليبالي وزاهد، وكنا ندافع جيدا ونهاجم جيدا وحصلنا على ضربات ركنية كثيرة، لكننا لم نحقق الهدف رغم الفرص التي حصلنا عليها من خلال معاذ القوز ومحمد موسى. أنا راض عن النتيجة والآداء، ولكننا كنا الأفضل في الاستحواذ.”
كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..