أهم الأخبار والمقالات

أسرة القتيلة “أديبة” تطالب النيابة بفتح القضية من جديد

جدّدت أسرة الراحلة أديبة، طلبها للنائب العام، تاج السر الحبر بفتح ملف القضية مرة أخرى وإعادة التحري.

وكشف شقيق الراحلة أديبة فاروق في منشور على صفحته بـ(فيسبوك)، عن وجود تقريرين للحادثة، أحدهما كتبه مدير مشرحة أم درمان المُقال جمال يوسف، وآخر للدكتور عقيل سوار الذهب أشار فيه إلى وجود آثار عنف جسدي أدى لوفاته.

وقال فاروق (إن وجود تقريرين بشأن تحديد سبب الوفاة واحد، يرجع لمدير مشرحة أم درمان المُقال جمال يوسف تم خلاله نبش قبر الشهيدة دون علمنا بعد شهرين من دفنها).

وأضاف (جاء في التقرير أن لديها حالة نفسية وماتت غرقاً)، لافتاً إلى أن تقرير عقيل سوار الذهب أشار إلى أنّها ماتت بعنف وأذى جسيم بفعل فاعل).

ونوه إلى أن هذا التضارب أدى لتأخير التحري وساعد المتهمين في طمس الأدلة وذلك بسبب نبش القبر دون علمنا، وقال (وضح لنا جلياً أنه لا فائدة ترجى من القانون وراح دم الشهيدة هدراً).
سودان برس

محتوى إعلاني

‫7 تعليقات

  1. يقول الكيزان ملاعين لا خلق لا دين كذلك الجنجويد والجبهة الثورية والاصم والدقير ومريم المهزومة وكذلك حمدوك:

    برضو جمال يوسف؟؟؟؟؟؟
    الله يلعنو المجرم

  2. زمااان قلنا ليكم فعلوا مع الكيزان نظرية (سهر الجداد ولا نومو!!) وده من شآنه أن يشغلهم وربما يَظهَر من يكشف الآسرار المخفيه اصلو فى ناس ضمائرها بنتقح ومنتظرين الفرصه لتخليص ذمتها والحكومه إذا جاده عليها عرض حافز لكل من يدلي بمعلومه تقود لكشف الحقيقه فى هذه القضيه وغيرها من القضايا المنسيه!!.

  3. طول ما سميتها شهيدة فلا تقل راح دمها هدرا اذا راح فى هذه الدنيا الفانية فأعلم انه لن يروح عند الله وسوف يلقى كل من شارك فى هذه الجريمة بالفعل او بطمس الحقائق سوف يلقى جزاءه عند الله الذى لايضيع عنده شئ وربنا يصبركم على فراقها وهذا المجرم مدير المشرحة سوف يلقى جزاءها عاجلا ام اجلا لان ربنا سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل .

  4. اكيد هذه الجريمة واقسم بالله وراها الكيزان لعنة الله عليهم … كل قتيل في ال30 سنة الماضية وراه الكيزان ويقتل غدراً اما في بيوت الاشباح او في المظاهرات او في طيارة .. هؤلاء تخلصوا من ابراهيم شمس الدين والزبير وطيارة تلودي لكن عين الله لم تنم ..

  5. وضح لنا جلياً أنه لا فائدة ترجى من القانون؟؟؟؟ طيب طالما رايكم مافي فائدة من القانون مطالبين بفتح الفضية إليه …. القانون وان طال طريقة هو الأفضل والاوحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..